حملة توظيف كبيرة لـ ” Canada Post ” في مونتريال وكيبيك

مع اقتراب موسم العطلات أعلنت شركة ” Canada Post ” عن توفر 350 وظيفة شاغرة في كل من مونتريال ومدينة كيبيك وذلك نتيجة للعدد الكبير من مشتريات الهدايا المتوقع حصوله في موسم الأعياد.

وبما أن التجمعات غير مسموح بها بعد، فإن ما يقرب من نصف الكنديين يخطّطون للتسوّق في المقام الأول أو حصرياً عبر الإنترنت خلال موسم العطلات.

وتتولى ” كندا بوست” تسليم ما بين 70 و 80٪ من الطرود في جميع أنحاء كندا.

الشركة لديها عملاء كبار مثل ” أمازون” و”سيمونز” ولتلبية الطلب الكبير في عيد الميلاد الأول في أوقات الوباء، تجري عملية توظيف كبيرة وهناك ما لا يقل عن 210 وظيفة متاحة في مونتريال، في حين أن في مدينة كيبيك، تم للتو إنشاء 140 وظيفة.

وأعلن Karl Baillargeon نائب رئيس العمال في كندا بوست ، قسم كيبيك عن فتح مركز للشركة في منطقة Watt Avenue و إضافة حوالي 30 مركبة إلى أسطول البريد الكندي.

سيتم تسليم الطرود في المساء و في عطلة نهاية الأسبوع، ابتداء من نهاية نوفمبر/ تشرين الثاني.

كما ستعمل محطة Hugues-Randin الآن سبعة أيام في الأسبوع، على مدار 24 ساعة في اليوم.

في الوقت الراهن ، لا يوجد أي تأخير ، ولكن كندا بوست تطلب من المستهلكين التسوق في وقت سابق من هذا العام في تشرين الأول / أكتوبر ، لأنها تتوقع تأخيراً في أوقات التسليم في الأسابيع المقبلة.

للإطلاع على قائمة الوظائف المتاحة حالياً من هنا : Canada Post

اقرأ ايضاً

انشر الموضوع

أفضل صفقات أمازون

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 921 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع