InterServer Web Hosting and VPS

التصنيفات

شارك موقعنا

يناير 2022
ن ث أرب خ ج س د
 12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31  

أحدث الأخبار

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

حكومة دوج فورد واثقة من إعادة انتخابها مرة أخرى

حكومة دوج فورد واثقة من إعادة انتخابها مرة أخرى

اخبار كندا – يعرب حزب المحافظين في أونتاريو عن ثقته في أن الناخبين سيجعلون رئيس حكومة المقاطعة المحافظ دوج فورد يفوز بولاية ثانية في عام 2022، حيث تستعد الأحزاب السياسية الرئيسية للانتخابات بعد ستة أشهر بالضبط.
وستتاح الفرصة للناخبين في 2 يونيو، لاختيار رئيس حكومة المقاطعة.
وأقر الزعيم المحافظ لمجلس النواب، بول كالاندرا، بأن هذه الانتخابات ستكون استفتاء على الولاية الأولى لحكومة فورد وما إذا كان الحزب قد أوفى بوعوده أم لا.
وقال: “لا أتوقع أن تكون نتائج هذه الانتخابات مختلفة عن الانتخابات السابقة”.
وأكد أن الحكومة الحالية واثقة من الفوز في الانتخابات المقبلة.
في الوقت نفسه، اقترحت زعيمة الحزب الديمقراطي الجديد ،أندريا هوروث، التي اُنتخبت كزعيمة رسمية للمعارضة في عام 2018، أن استراتيجيتها الانتخابية تتمثل في تذكير الناخبين بسجل الحكومة على مدى السنوات الأربع الماضية كإشارة لما سيحدث إذا حصلت حكومة حزب المحافظين على تفويض آخر.
كما يتعهد ليبراليون أونتاريو بعدم التفكير في الماضي، والتركيز على كيفية إعادة بناء الاقتصاد بعد الوباء أثناء محاولتهم زيادة عدد مقاعدهم في الهيئة التشريعية بشكل كبير.
وقال زعيم مجلس النواب الليبرالي، جون فريزر، عندما سُئل عما إذا كان يمكن لليبراليين الإقليميين الفوز على الأحزاب الأخرى أم لا: “نعم، 100 في المائة”
وذكر زعيم حزب الخضر، مايك شرينر، الذي صنع حزبه التاريخ في عام 2018 من خلال حصوله على مقعده الأول في المجلس التشريعي في أونتاريو، إنه يهدف إلى زيادة عدد المقاعد وإجمالي الأصوات.
وأعرب شرينر عن بعض القلق بشأن لهجة الحملة الانتخابية المقبلة، موضحا: “الإعلانات السلبية التي تقدمها الأحزاب الأخرى قبل فترة طويلة من الانتخابات، تشير إلى أنه سيكون هناك قدر لا بأس به من الحملات السلبية للأسف”.
اقرأ أيضا: 

أونتاريو تكشف عن خطتها للتعامل مع متغير أوميكرون 
ابنة فورد تعبر عن غضبها بعد إيقاف زوجها الشرطي عن العمل بسبب عدم التطعيم

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

Mohager

مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.

أخبار عاجلة

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع

اقرأ ايضا x