InterServer Web Hosting and VPS

التصنيفات

شارك موقعنا

يناير 2022
ن ث أرب خ ج س د
 12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31  

أحدث الأخبار

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

حكومة ترودو تستعد للبدء في تنفيذ وعودها الانتخابية خلال الأسابيع المقبلة

حكومة ترودو تستعد للبدء في تنفيذ وعودها الانتخابية خلال الأسابيع المقبلة

اخبار كندا – يبدو أن حكومة جاستن ترودو على وشك الانطلاق في تنفيذ برنامجها الانتخابي مع استئناف البرلمان الأسبوع المقبل.
حيث وعد الليبراليون بأكثر من اثنتي عشرة مبادرة في برنامجهم الانتخابي،  بما في ذلك تقديم ثمانية مشاريع قوانين على الأقل في غضون أول 100 يوم من التفويض الجديد.
وستكون الحكومة قد خسرت ما يقرب من 30 يوماً بحلول موعد افتتاح الدورة الجديدة للبرلمان يوم الاثنين المقبل.
وسيكون أمام الحكومة 24 يوماً لإنجاز بعض الأشياء في مجلس العموم قبل الثالث من فبراير.
ومن المقرر أن يجتمع مجلس العموم لمدة أربعة أسابيع فقط قبل موسم العطلات في 17 ديسمبر، ولن يعود أعضاء البرلمان حتى 31 يناير.
إذا كان الليبراليون يعتزمون الوفاء بوعودهم لأول 100 يوم، ويصرون على ذلك، فإن ذلك يعني أن جدول الأعمال سيكون مكتظاً للأسابيع القليلة التي سينعقد فيها مجلس النواب قبل حلول العام الجديد.
وقال رئيس مجلس النواب مارك هولاند الأسبوع الماضي عقب الاجتماع الحزبي الأول لليبراليين بعد الانتخابات: “لدينا التزامات صارمة للغاية يجب أن نصل إليها في الأسابيع المقبلة وهذا ما نركز عليه”.
بالإضافة إلى القوانين الثمانية التي تعهدت الحكومة بتقديمها بحلول 3 فبراير ، تعد الحكومة تشريعات للتعامل مع مشكلتين مرتبطتين بالوباء.
المشكلة الأولى تتعلق بالمساعدات الموجهة للأفراد والقطاعات الأكثر تضرراً خلال جائحة كورونا، وذكرت أنه سيتم تمرير قانون لفرض عقوبات جنائية على أي شخص يمنع آخرين من الدخول إلى عيادات اللقاحات أو مراكز الاختبار أو عيادات الإجهاض، كما سيستهدف أي شخص يقوم بترهيب أو مضايقة العاملين في مجال الرعاية الصحية.
كما يأمل المسؤولون الحكوميون في أن تدرك الأحزاب المعارضة الحاجة الملحة لإقرار المشاريع بسرعة.
ونظراً لأن الليبراليين يشغلون أقلية من المقاعد في مجلس العموم، سيحتاجون إلى دعم حزب معارض واحد على الأقل لتمرير تشريع ما أو تقييد نقاش.
ومع ذلك ، أشارت الحكومة إلى أنها تأمل في إمكانية تمرير اثنين من مشاريع القوانين التي تعهدت  بتقديمها في غضون 100 يوم، بما في ذلك توفير 10 أيام مرضية مدفوعة الأجر للعمال الخاضعين للتنظيم الفيدرالي وهو إجراء متعلق بوباء كورونا.
كما وعدت الحكومة بحظر إجبار أي شخص على الخضوع لعلاج يهدف إلى تغيير توجهه الجنسي، أو هويته الجنسية على الرغم من أن المحافظين تحدثوا عن هذا الأمر سابقاً.
قد تستغرق مشاريع القوانين الأخرى الموعودة وقتاً أطول بكثير من 100 يوم  لتمرير جميع القوانين التشريعية بما في ذلك:

مطالبة المنصات الرقمية بمشاركة العائدات من المحتوى الإخباري الذي تنشره مع المنافذ الإخبارية الكندية التي تقوم بإنشائه.
تعزيز قانون اللغات الرسمي، والمساواة بين الفرنسية والإنجليزية.
مكافحة الكراهية عبر الإنترنت ، بما في ذلك الكلام الذي يحض على الكراهية والمحتوى الإرهابي والتحريض على العنف والاعتداء الجنسي على الأطفال.
إصلاح نظام العدالة الجنائية للتصدي للسجن غير العادل للسود والسكان الأصليين، ويشمل ذلك إلغاء الحد الأدنى من العقوبات الإلزامية للجرائم الأقل خطورة، واستبدالها بأحكام أخرى مثل الإقامة الجبرية أو الاستشارة أو العلاج، وذلك فقط للأشخاص الذين لا يشكلون تهديدًا للسلامة العامة.
حماية البنية التحتية الحيوية لكندا، بما في ذلك شبكات 5G ، للحفاظ على سلامة وأمن أنظمة الاتصالات الوطنية.

اقرأ أيضاً:أكثر من 1000 فرصة عمل في أكبر مشروع ألواح شمسية بكندا

ارتفاع أسعار المنازل مع أكبر زيادة في المبيعات على أساس شهري منذ يوليو 2020

 

اشتراكات التلفزيون العربي

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

Mohager

مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.

أخبار عاجلة

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع

اقرأ ايضا x