حكومة أونتاريو تقدّم 400 دولار لكل طفل في سن المدرسة

أُعلن يوم الأربعاء ، 24 مارس / آذار ، أنه سيتم زيادة استحقاقات الأطفال في أونتاريو ، مما يضع المزيد من الأموال في جيوب عائلات أونتاريو.

ينص بيان صادر عن حكومة أونتاريو على أنه سيتم زيادة المخصصات إلى 400 دولار لكل طفل مسجل في المدرسة و 500 دولار لكل طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة.
قدمت الجولة الماضية من الإعانة للأسر 200 دولار لكل طفل و 250 دولار لكل طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة.

الإعانة لكل طفل ، “مما يعني أن الأسرة التي لديها ثلاثة أطفال صغار ، أحدهم من ذوي الاحتياجات الخاصة ، ستتلقى إجمالي 2600 دولار بعد الجولة الثالثة من المدفوعات” ، كما جاء في البيان.

وأقرت الحكومة بأن العائلات “واجهت ضغوطًا ونفقات جديدة بسبب الوباء” وأعربت عن أملها في أن يساعد ذلك في تخفيف المعاناة.

من هو المؤهل لتلقي المساعدة المالية ؟

بينما لم تعلن حكومة أونتاريو ما إذا كانت القواعد قد تغيرت ، كان جميع الطلاب في الجولات السابقة مؤهلين للحصول على هذه الميزة.

في الأصل ، كان فقط أولئك الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا مؤهلين ، لكن حكومة فورد أعلنت العام الماضي أن طلاب المدارس الثانوية يمكنهم الآن أيضًا التقدم للحصول على المال.

إذا كان عمرك أكثر من 18 عامًا ، فيمكن أن تذهب الدفعة إليك مباشرةً وليس لأحد الوالدين.

التاريخ الدقيق للدفع غير معروف حتى الآن وأي شخص سجل في الجولة الثانية من المدفوعات العام الماضي سيتم إدخاله تلقائيًا في الجولة الثالثة.

تعمل المقاطعة أيضاً على زيادة الائتمان الضريبي لرعاية الأطفال ، مما يعني أن متوسط ​​المبلغ الضريبي لأحد الوالدين سيتلقى 1500 دولار في العام المقبل بدلاً من 1200 دولار

The post حكومة أونتاريو تقدّم 400 دولار لكل طفل في سن المدرسة appeared first on Montreal daily.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner