حكومة أونتاريو ترفع الضرائب على مشتري المنازل الأجانب

اخبار كندا – تقوم حكومة أونتاريو بزيادة ضرائبها على مشتري المنازل الأجانب قبل حملة انتخابية إقليمية، حيث من المتوقع أن تكون القدرة على تحمل التكاليف قضية رئيسية.
في بيان صحفي صدر بعد ظهر الثلاثاء، أكدت المقاطعة أنها ستزيد ضريبة المضاربة على غير المقيمين من 15 إلى 20 في المئة اعتبارا من يوم غد.
وقالت إنها ستطبق الضريبة على مستوى المقاطعة على الفور.
جدير بالذكر أنه في السابق كان القانون يُطبق فقط على شراء العقارات في منطقة Golden Horseshoe الكبرى.
يُذكر أن العائلات الشابة وكبار السن والعمال بحاجة ماسة إلى سكن يلبي احتياجاتهم، وفي هذا السياق قال وزير المالية بيتر بيثلينفالفي في البيان: “نقص العرض وارتفاع التكاليف جعل حلم ملكية المنازل بعيد المنال بالنسبة للعديد من العائلات في المقاطعة، وهذا هو السبب في أن حكومتنا تتبنى ضريبة مضاربة على غير المقيمين في البلاد، حيث تعمل حكومتنا على زيادة العرض والمساعدة في الحفاظ على انخفاض التكاليف لعائلات أونتاريو ومشتري المنازل، وليس المضاربين الأجانب الذين يتطلعون إلى جني أرباح سريعة”.
يُذكر أن ضريبة أونتاريو على مشتري المنازل غير المقيمين طُبقت لأول مرة في عام 2017 تحت قيادة رئيسة الحكومة السابقة كاثلين وين.
من جانب آخر، في فبراير، تجاوز متوسط ​​سعر المنزل في منطقة تورنتو الكبرى 1.3 مليون دولار، بزيادة 28 في المئة عن العام السابق.
والعودة إلى زيادة الضريبة، قالت حكومة أونتاريو إنه بالإضافة إلى ذلك، فإنها ستلغي أيضا الحسومات التي كانت متاحة سابقا للطلاب الدوليين والمواطنين الأجانب العاملين في أونتاريو.
مع الإشارة إلى أنها ستستمر في توفير فرصة للمواطنين الأجانب الذين يدرسون ويعملون في أونتاريو للحصول على خصم، إذا أصبحوا مقيمين دائمين في كندا.

اقرأ أيضاً: حديقة حيوانات تورنتو تغلق أقفاصها مع ظهور إنفلونزا الطيور في مزرعة جديدة
مصادر: حكومة أونتاريو تضع حدودا دائمة للسرعة على بعض أقسام الطرق السريعة بدءا من 22 أبريل

 

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشتراكات التلفزيون العربي

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع