حكم بالسجن مدى الحياة لمغربيين بتهمة ارتكاب جرائم تصفية في هولندا

أخبار العرب في أوروبا – هولندا

أصدرت محكمة هولندية في مدينة “أرنهيم” وسط شرق البلاد، حكما بالسجن مدى الحياة على مغربيين متهما في قضية تتعلق بالقتل العمد باستعمال السلاح.

القرار الصادر أمس الأول الجمعة عن محكمة الاستئناف، جاء تأييدا للحكم الابتدائي القاضي بسجن الموقوفين مدى الحياة، بالإضافة إلى شخص آخر حكم عليه بالسجن لـ30 سنة.

وقالت تقارير صحافية هولندية، إن المتهم الرئيسي “عمر ل” البالغ 28 عاما أدين بالتهم المنسوب إليه و حكم عليه بالسجن مدى الحياة، كما صدر نفس الحكم في حق”هشام م” البالغ 25 عاما، بينما قضت المحكمة على المتهم “محمد هـ” البالغ 29 عاما، بالسجن 30عاما.

وبحسب الادعاء العام فإن التحقيقات التي اجرتها الشرطة، أكدت أن المتهم الرئيسي استأجر شريكيه من أجل تصفية كل من “إيانياس لومب” و”شهيد يخلف” وذلك بعد أن حملهما مسؤولية مقتل شقيقه في سنة 2012، في إطار حرب تتعلق بتصفية الحسابات بين عصابات الاتجار في المخدرات بهولندا.

اشتراكات التلفزيون العربي

اقرأ أيضا: العثور على جثة مهاجر مغربي مشوهة داخل سد شرق فرنسا

وكان الشرطة الهولندية ألقت القبض على المتهيمن الثلاثة بعد الاشتباه في قيامهم بتصفية شخصين، إثر إطلاق النار عليهما عام 2015، بالإضافة إلى ملاحقتهم بتهمة أخرى تتعلق بثلاث محاولات تصفية فاشلة.

ونقل عن المدعي العام في مرافعته قوله إن “المدانين قتلوا ضحاياهم بدم بارد، وبدون رحمة”، مشددا على ضرورة إصدار حكم عليهم بالسجن مدى الحياة.

The post حكم بالسجن مدى الحياة لمغربيين بتهمة ارتكاب جرائم تصفية في هولندا appeared first on العرب في أوروبا.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع