InterServer Web Hosting and VPS

التصنيفات

شارك موقعنا

يناير 2022
ن ث أرب خ ج س د
 12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31  

أحدث الأخبار

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

حظر ركوب الأفيال في جميع حدائق الحيوان في كندا

حظر ركوب الأفيال في جميع حدائق الحيوان في كندا

أعلنت الهيئة المخولة بإصدار الاعتمادات لحدائق الحيوان في كندا حظر ركوب الأفيال في جميع الحدائق المعتمدة، وهو قرار يراه المدافعون عن حقوق الحيوان متأخّراً جداً.
وعبر مكالمة هاتفية مع CTVNews يوم الجمعة: قالت ميليسا ماتلو، المدافعة عن رعاية الحيوان، إنه قرار جيّد، لكن كان يجب إصداره قبل وقتٍ طويل.
وأكملت ماتلو: “ركوب الأفيال مخالف لطبيعتها البرية، ويسبب لها معاناة كبيرة” موضّحة أن الفيلة حيوانات برّية وركوب الناس عليها يتطلّب تعذيباً وتدريباً قاسياً لتتعلّم الخوف من الإنسان وإطاعة أوامره.
وصرّح جيم فاسيت، الرئيس التنفيذي لحدائق الحيوان وحدائق الأحياء المائية المعتمدة في كندا CAZA أنّ هذه السياسة الجديدة تأتي تماشياً مع سياسات الرابطة العالمية لحدائق الحيوان وحدائق الأحياء المائية WAZA.
وكانت جمعية حدائق الحيوان وحدائق الأحياء المائية في الولايات المتحدة AZA قد حظرت ركوب الأفيال في حدائقها المعتمدة، ومن بينها ست حدائق حيوان في كندا.
African Lion Safari في أونتاريو هو آخر حديقة حيوان معتمدة من CAZA أتاحَت ركوب الأفيال، لتتوقف عن ذلك بعد هجوم فيل على أحد المدرّبين وإصابته بجروح بسيطة.
من جهتها أعربت ماتلو عن رغبتها في رؤية حكومة أونتاريو تسنّ قوانين لحظر ركوب الأفيال وغيرها من أشكال الترفيه عبر الحيوانات البرية كأخذ صور شخصية مع النمور.
اقرأ أيضاً: كندا تكسر الرقم القياسي لعدد المهاجرين الجدد الذين استقبلتهم خلال شهر واحد.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

Mohager

مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.

أخبار عاجلة

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع

اقرأ ايضا x