حظر الطيران يُهدد إقامة مباراة أتلتيكو وتشيلسي في إسبانيا

أخبار العرب في أوروبا- إسبانيا

باتت مباراة أتلتيكو مدريد الإسباني، وتشيلسي الإنجليزي، في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، مهدد بالتأجيل أو أقامتها خارج إسبانيا.

يأتي هذا بعدما قررت الحكومة الإسبانية، اليوم الثلاثاء، تمديد حظر الرحلات الجوية القادمة من بريطانيا وجنوب أفريقيا والبرازيل، باستثناء المواطنين الإسبان والمقيمين في البلاد.

وكانت وزيرة الصحة الإسبانية، كارولينا دارياس، قد أوضحت خلال مؤتمر صحافي عقب اجتماع مجلس الوزراء في مدريد، أن قرار تمديد حظر الرحلات الجوية والبحرية القادمة بريطانيا يحدث للمرة الرابعة.

اشتراكات التلفزيون العربي

الحكومة الإسبانية استثنت في قراراها في حالة بريطانيا تحديدا، الرحلات الجوية أو البحرية التي تمر بإسبانيا وعلى متنهى مواطنين إسبان.

اقرأ أيضا: إيطاليا.. حفيد “موسوليني” ينضم لنادي لاتسيو

وبعد هذا القرار فإن فرصة إقامة مواجهة “الأتلتي” والفريق اللندني في العاصمة الإسبانية مدريد المزمعة في 23 شباط/ فبراير الجاري، باتت ضعيفة جدا، وقد تُنقل لدولة أخرى.

وسبق أن قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) خلال الأيام الماضية ولأسباب مشابهة نقل 3 مباريات، 2 في دوري الأبطال ومباراة في الدوري الأوروبي.

The post حظر الطيران يُهدد إقامة مباراة أتلتيكو وتشيلسي في إسبانيا appeared first on arab europe.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1864 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع