حديقة مونتريال النباتية تُعيد فتح مساراتها الشتوية الهادئة لموسم العطلات

لعشّاق التنزّه بهدوء وسكينة، والتمتّع بأجواء من الطبيعة الخلابة، والسير على مسارات شتوية خلال موسم العطلات، ها هي “حديقة مونتريال النباتية” Montreal’s Botanical Garden قد أعادت فتح مساحاتها الخارجية في 17 كانون الأول / ديسمبر الجاري، لتستمر خلال موسم العطلات كاملاً.

فلا يمكن أنْ يكون التوقيت أفضل، مع وقف الأعمال غير الأساسية من 25 كانون الأول / ديسمبر الجاري حتى 11 كانون الثاني / يناير 2021، حيث سيكون على الأقل واحداً من أجمل الأماكن العامة في مونتريال مُتاحاً، تماماً كما تتحوّل المدينة إلى أرض عجائب شتوية جميلة.

وفي تغريدة عبر حسابها الشخصي على “تويتر” بتاريخ 17 الجاري، قالت عمدة مونتريال فاليري بلانت بأنّها “مسرورة للغاية للإعلان عن إعادة فتح المسارات الخارجية للحديقة النباتية”، مذكّرة سكان مونتريال بأنّ تدابير الصحة العامة لمواجهة COVID-19 ستكون سارية المفعول، ولن تغيب أبداً.

ولكن ستبقى المساحات الداخلية والمتاحف في Espace pour la vie، مثل الدفيئات الزراعية في الحديقة النباتية، Biodome، Rio Tinto Alcan Planetarium وInsectarium مغلقة.

اشتراكات التلفزيون العربي

وفيما يُحظر المشي بالأحذية الثلجية في مسارات الحدائق النباتية، يُسمح بالتزلّج الريفي على الثلج “إذا سمح الغطاء الثلجي بذلك”.

حدائق نباتية خارجية / مجاناً

*الزمان: كل يوم (دون حجز) من 7:30 صباحاً حتى 5:00 مساءً .. مغلق في 24 و25 الجاري.

*العنوان: 4101, rue Sherbrooke E., Montreal, Quebec

المصدر : MTL BLOG

The post حديقة مونتريال النباتية تُعيد فتح مساراتها الشتوية الهادئة لموسم العطلات appeared first on Montreal daily.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1864 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع