حاول الهرب .. مقتل شاب بلجيكي بعد مداهمة الشرطة لحفل ينتهك قيود كورونا

أخبار العرب في أوروبا- بلجيكا

أفادت وسائل إعلام بلجيكية اليوم الاحد، أن شابا لقي مصرعه  خلال محاولته الهرب من الشرطة إثر مداهمة عناصرها حفلة في أحد فنادق مدينة أنتويرب شمال بلجيكا.

وجاءت مداهمة الشرطة للحفل بسبب انتهاك المشاركين تدابير الإغلاق للحد من انتشار فيروس كورونا.

الادعاء العام في مدينة أنتويرب أكد أنه فتح تحقيقا في الحادثة، مشيرا إلى أن قوات الشرطة تدخلت قرابة الساعة الرابعة من فجر الأحد، بعد تلقيها اتصالات للشكوى من الضجيج، ما دفع بالمشاركين الثمانية في الحفلة، بينهم الضحية، إلى محاولة الاختباء.

اشتراكات التلفزيون العربي

وتشير التحقيقات الأولية إلى أن الشاب البالغ 21 عاما توفي بعد سقوطه من الطابق الرابع للفندق خلال محاولته على ما يبدو الهرب من نافذة الغرفة، على ما أعلن ناطق باسم الادعاء العام.

في السياق، قالت وسائل إعلام محلية إنه بعد الحادثة أتاحت السلطات دعما نفسيا للنزلاء وطاقم العمل في الفندق الواقع في وسط أنتويرب، إضافة إلى المشاركين السبعة الآخرين في الحفلة الذين يعانون صدمة جراء الحادثة، مؤكدة أن الشرطة استمعت إلى أقوال هؤلاء.

وأمس السبت، أصيبت امرأة بجروح في الكتف لدى قفزها من النافذة في محاولة للهرب من الشرطة خلال مداهمة لسهرة جمعت 16 شخصا في حي آخر في نفس المدينة

يذكر أن بلجيكا تحظر حاليا تجمع أكثر من أربعة أشخاص خارج المنزل، في إطار تدابير مكافحة جائحة كورونا، في وقت شهدت البلاد عدة مظاهرات ضد القيود، علما أن الحكومة سبق أن مددت الإجراءات عدة مرات خلال الأشهرة الأخيرة.

The post حاول الهرب .. مقتل شاب بلجيكي بعد مداهمة الشرطة لحفل ينتهك قيود كورونا appeared first on arab europe.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع