InterServer Web Hosting and VPS

التصنيفات

شارك موقعنا

يناير 2022
ن ث أرب خ ج س د
 12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31  

أحدث الأخبار

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

جامعات مونتريال تؤجل العودة إلى التعلم الشخصي وسط ارتفاع إصابات كورونا

جامعات مونتريال تؤجل العودة إلى التعلم الشخصي وسط ارتفاع إصابات كورونا

اخبار كندا -عملت الجامعات الأربع الكبرى في مونتريال على تأخير العودة إلى التعلم الشخصي بسبب ارتفاع معدل إصابات كورونا في المقاطعة.
وقالت جامعة Concordia على أنه خلال الأسبوعين الأوليين من الفصل الدراسي الشتوي أي من 6 إلى 19 يناير، سيكون التعليم عن بعد عبر تطبيقZoom .
وتضيف الجامعة: “يسمح بإجراء بعض الأنشطة الشخصية مثل تلك المتعلقة بالبحث العلمي كما هو مخطط لها، ويجب الالتزام بارتداء أقنعة الوجه في الأماكن الداخلية المشتركة، بما في ذلك الفصول الدراسية والمكتبات والممرات والردهات  الجامعية ومناطق الاستقبال والمطابخ والحمامات”.
يجب الاستمرار في ارتداء أقنعة الإجراءات في المساحات الداخلية المشتركة ، بما في ذلك الفصول الدراسية والمكتبات والممرات والمصاعد والردهات ومناطق الاستقبال والمطابخ والحمامات.
ومن جهتها قالت جامعة McGill إنها تخطط لاستقبال الطلاب مرة أخرى في الحرم الجامعي في 24 كانون الأول/يناير، وجاء في بيان الجامعة: “الخطة الأولى كانت إعادة التعليم الشخصي في 10 يناير، ولأننا لم نتمكن من القيام بذلك انتقلنا إلى الخطة الثانية، وأجلنا الفصول الدراسية لمدة أسبوعين”.
ولكن من المتوقع أن يعود الطلاب التابعين لقسم Tier One” إلى الحرم الجامعي ابتداءً من 10كانون الأول/يناير، وبحسب بيان جامعة McGill السبب في ذلك هو أنّ الأنشطة التعليمية المرتبطة بهذا القسم يصعب إجراءها عبر الإنترنت، وتتضمن مختبرات تعليمية مهمة وأنشطة لا يمكن للطلبة التخرج من دونها”.
أما بالنسبة لجامعة مونتريال(UdeM) سيبدأ الفصل الشتوي في 6 كانون الأول كما كان مقرر سابقاً، وجميع الفصول ستبقى عبر الإنترنت حتى 17 يناير على الأقل، وجاء في بيان الجامعة: “اتخذنا هذا القرار بسبب الوضع الصحي الحالي في مونتريال”.
ولكن ستبقى بعض الفصول في جامعة (UdeM) متاحة للتعليم الشخصي، مثل الأنشطة العملية في المختبرات.
وتقول جامعة كيبيك في مونتريال (UQAM) إنها ستنتقل إلى التعلم عبر الإنترنت حتى 23 يناير، وجاء في بيانها: “سنعلم الطلاب بترتيبات تلقي الدروس عن بعد”.
يبدأ فصل الشتاء في 10 يناير في الغالبية العظمى من الجامعات.

اقرأ أيضاً:

علماء يجدون مؤشراً حيوياً للاكتئاب يُمكن كشفه عبر فحص الدم

أعمق محطة مترو في كندا يجري بناؤها الآن تحت مدينة مونتريال (فيديو)

 

اشتراكات التلفزيون العربي

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

Mohager

مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.

أخبار عاجلة

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع

اقرأ ايضا x