جاغميت سينغ يعتذر للسكان بعد ظهوره في فيديو يخالف قواعد كورونا

اخبار كندا – اعتذر زعيم الحزب الوطني الديمقراطي Jagmeet Singh من السكان بعد انتشار مقطع فيديو له حصلت عليه Global News يظهر فيه أنه خالف قيود كورونا وأمضى وقتاً في الخارج مع شخص ليس من أفراد أسرته.
حيث تظهر اللقطات، التي أكد الحزب أنها تبدو قانونية، الزعيم سينغ وهو يخرج من السيارة مع تارانفير داليوال، الذي يعمل كمساعد تنفيذي لشقيق سينغ جوراتان عضو البرلمان في الحزب الوطني الديمقراطي.
كما يبدو أن سينغ لا يرتدي قناع الوجه، وكذلك الأمر بالنسبة لداليوال، ومن ثم يتبادل الاثنان العناق قبل المشي معاً.
في سياق ذلك كان سينغ يحضر حفل إفطار بالسيارة في ميسيساجا مع داليوال قبل أن يعود إلى منزل عائلة سينغ، حيث كان يعيش مع والديه وإخوته طوال فترة الوباء.
بالإضافة لذلك قال سينغ في بيان أرسل عبر البريد الإلكتروني إلى Global News: “بعد عودتي من هذا الحدث، اعترف أنني لم أفعل ما يكفي لاتباع القواعد، لذلك أنا آسف.”
وأضاف: “سأفعل ما هو أفضل للحفاظ على عائلتي ومجتمعنا وجميع الكنديين في أمان، ولا يمكننا أن نتخلى عن حذرنا إذا أردنا التغلب على هذا الفيروس، وأنا ملتزم بمواصلة بذل قصارى جهدي حتى نكون على الجانب الآخر من هذا. ”
وأيضاً أضاف المصدر أن داليوال وسينغ أخذا جرعة واحدة من اللقاح، على الرغم من أن الكنديين الملقحين لا يزالون مطالبين حالياً باتباع نفس القواعد مثل أولئك الذين لم يتلقوا جرعاتهم بعد.
وقال سينغ: “آمل حقاً ألا يثني هذا أي شخص عن ارتداء أقنعة الوجه واتباع بروتوكولات الصحة العامة”.
كما قال المصدر إن عائلة سينغ اختارت الانتقال معاً للسماح لسينغ بالسفر إلى أوتاوا بالسيارة، وبالتالي يمكنه المساعدة في رعاية والديه.
اقرأ أيضاً: “دعم للاحتلال”.. سينغ يدعو كندا إلى وقف تصدير الأسلحة إلى إسرائيل.. وترودو يرد
سينغ: هناك صلة بين الاحتجاجات المناهضة للأقنعة واليمين المتطرف
جاغميت سينغ يرد على نواب وصفوا عمامته بالـ “خرقة”

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner