ثلاثة رجال يحتالون على مسنة بمبلغ 10 آلاف دولار في أونتاريو

اخبار كندا – اتهمت شرطة يورك الإقليمية ثلاثة رجال من برامبتون بتهمة خداع امرأة تبلغ من العمر 80  عاماً، والاحتيال عليها كي ترسل لهم آلاف الدولارات من مدخراتها تحت غطاء وكالة الإيرادات الكندية.
وتقول الشرطة إن الضحية تلقت مكالمة هاتفية من شخص يدعي أنه من وكالة الإيرادات الكندية يوم الاثنين، ويزعم أن المتهمين أمروا المرأة بسحب 10 آلاف دولار من أحد البنوك، وإرسال الأموال إلى برامبتون.
وقيل للضحية الضحية إنها إذا لم تدفع، فسيتم القبض عليها، وفي اليوم التالي اعترض الضباط الطرد وراقبوا موقع التسليم في برامبتون، وعند وصول المشتبه بهم لاستلام الطرد ألقت الشرطة القبض عليهم، وأعادت الأموال إلى الضحية.
المتهمون هم تارانفير سينغ البالغ من العمر 19 عاماً، ورانفير سينغ البالغ من العمر 19 عاماً، وتشامانجيو سينغ البالغ من العمر 21 عاماً. وقد اتُهم الثلاثة بالابتزاز والتآمر لارتكاب جريمة يعاقب عليها القانون،  ومن المقرر أن يمثل المشتبه بهم أمام محكمة نيوماركت الشهر المقبل.
وفي هذا الإطار تطلب الشرطة من السكان توخي الحذر عند تلقي مكالمات أو الحصول على رسائل نصية مشبوهة، وطلبت منهم عدم تقديم أي معلومات شخصية لأي جهة عبر الهاتف.

اقرأ أيضاً: عد اختيارها ثالث أفضل مكان في كندا.. إليكم منازل للبيع بأقل من 400 دولار في سانت توماس 
شرطة بيل تحقق في وفاة طفل في برامبتون

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner