InterServer Web Hosting and VPS

التصنيفات

شارك موقعنا

يناير 2022
ن ث أرب خ ج س د
 12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31  

أحدث الأخبار

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

تويتر يحظر أستاذ القانون أمير العطاران لقوله إن ترودو يجب أن “يُعاقب بشدّة”

أوقف موقع تويتر حساب أستاذ القانون في جامعة أوتاوا ، أمير العطاران، بعد استخدامه لعبارة تحمل طابعاً “عنيفاً” في تغريدةٍ موجهة إلى رئيس الوزراء جاستن ترودو.

وكانت التغريدة جزءاً من مجموعة تغريدات تنتقد تباطؤ الليبراليين في الموافقة على اللقاحات للأطفال الكنديين. حيث كتب العطاران: “يجب معاقبة ترودو بشدّة لتعريضه حياة الأطفال للخطر” ، و وجه التغريدة إلى زعيم حزب المحافظين إيرين أوتول وزعيم الحزب الوطني الديمقراطي جاغميت سينغ.

جاءت هذه التغريدة بعد تعليقٍ نشرته الصحة الكندية، وسحبته في وقت لاحق يوم الثلاثاء، حيث ذكرت فيه أن الموافقة على لقاح للأطفال قد يستغرق شهوراً.

و أوضحت منذ ذلك الحين توجيهاتها قائلة إن الأمر سيستغرق أسابيع وليس شهوراً.

ووفقاً لمصادر مطلعة، فقد تم تعليق حساب العطاران على تويتر نهائياً ظهر يوم الأربعاء.

اشتراكات التلفزيون العربي

و ورد في رسالةٍ أُرسلت إليه:”تم تعليق حسابك ولن تتم استعادته لأنه تبين أنه ينتهك شروط خدمة تويتر ، وتحديداً قوانين الموقع ضد المشاركة في الإساءة المستهدفة”. “من أجل ضمان شعور الناس بالأمان في التعبير عن الآراء والمعتقدات المتنوعة على منصتنا ، فإننا لا نتسامح مع السلوك المسيء. وهذا يشمل تحريض الآخرين على الانخراط في مضايقات مستهدفة لشخص ما”.

وفي تصريحٍ له، اعتبر العطاران أن تعليق الحساب هو تصرّف سخيف، و “خطأ أحمق” من جانب تويتر.

وقال: “حدث هذا لأنني ضغطت على حكومة ترودو لتسريع الموافقة على اللقاح للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و 11 عام”.

وأضاف: “من الواضح هذه المرة أن تويتر ارتكب خطأً ، لأن تعليقي كان تعبيراً مجازياً ، وليس تهديداً حرفياً بالاعتداء على ترودو”.

يُذكر أن العطاران لطالما انتقد استجابة أوتاوا الوبائية والبطء الذي تعاملت به مع تفويضات اللقاحات في وقت سابق من العام مقارنةً بالدول الأخرى.

كما تعرّض في وقتٍ سابق لانتقادات علنية بسبب التعليقات المثيرة للجدل التي نشرها على موقعه على تويتر، و وصف فيها كيبيك بأنها “عنصرية” وذكر أن المقاطعة تقودها “حكومة تؤمن بسيادة ذوي البشرة البيضاء”.

المصدر: Montreal Gazette

The post تويتر يحظر أستاذ القانون أمير العطاران لقوله إن ترودو يجب أن “يُعاقب بشدّة” appeared first on Montreal daily.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

Mohager

مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.

أخبار عاجلة

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع

اقرأ ايضا x