توقيف ثلاثة عناصر من الشرطة الفرنسية بعد ضرب “رجل أسود”

أخبار العرب في أوروبا – فرنسا

أوقف السلطات الفرنسية اليوم الخميس، ثلاثة “عناصر شرطة” عن العمل، بعد تعرضهم لمنتج موسيقي أسود بالضرب، وذلك على غرار حادثة “جورج فلويد” الذي قتل على يد الشرطة الأمريكية.

موقع “لوبسايدر”  نشر صوراً تظهر رجلاً أسود يدعى “ميشال” يتعرض للضرب على أيدي شرطيين عند مدخل استوديو موسيقي في العاصمة الفرنسية باريس.

وكشفت لقطات كاميرات المراقبة أيضًا، الشرطة وهم يدخلون الاستوديو، ويمسكون بالرجل ثم يلكمونه ويركلونه ويضربونه بالهراوات.

اشتراكات التلفزيون العربي

وإلى جانب ذلك، أمر مدعي عام باريس “ريمي هيتز” بإجراء تحقيق بأسرع ما يمكن، قائلا: “هذا أمر بالغ الأهمية بالنسبة لي وأنا أتابعه شخصيا منذ السبت”.

اقرأ أيضا: الشرطة تستخدم القوة وغاز الدموع لإخلاء مخيم للمهاجرين وسط باريس

بدوره، قال “ميشال” في مقر شرطة التحريات الوطنية في باريس: “نعتوني مراراً بالزنجي القذر وأوسعوني ضرباً” مؤكداً أن “الأشخاص الذين يتعين عليهم حمايتي هاجموني”.

وأضاف الضحية “ميشال” : “لم أفعل شيئًا لأستحق هذا، وأريد فقط أن يعاقب القانون هؤلاء الأشخاص الثلاثة”. بينما أكدت محامية ميشال، أنه “لو لم تكن لدينا مقاطع الفيديو، لكان موكلي في السجن حاليا”.

وكتب الشرطيون في تقريرهم عن الحادثة، يوم السبت، أنهم تدخلوا لتوقيف ميشال لعدم وضعه كمامة، وكتبوا أنهم أثناء محاولة توقيفه، جرهم بالقوة إلى داخل المبنى.

The post توقيف ثلاثة عناصر من الشرطة الفرنسية بعد ضرب “رجل أسود” appeared first on arab europe.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

أفضل صفقات أمازون

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1304 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع