InterServer Web Hosting and VPS

التصنيفات

شارك موقعنا

يناير 2022
ن ث أرب خ ج س د
 12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31  

أحدث الأخبار

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

توقعات بوصول الإيجار في مونتريال إلى أعلى مستوياته السنوية خلال نوفمبر/تشرين الثاني

يبدو أن مونتريال ستشهد ارتفاع أسعار الإيجارات خلال الأشهر القليلة المقبلة وحتى العام الجديد، وذلك وفقاً لتقرير جديد صادر عن liv.rent.

وأشار التقرير إلى أن “الاتجاه التصاعدي الذي بدأ في سبتمبر/إيلول” سينتج عنه أعلى متوسط ​​سنوي للإيجارات في جميع أنحاء المدينة في نوفمبر/تشرين الأول.

ومن المتوقع أن يرتفع متوسط ​​أسعار الإيجارات بأكثر من 50 دولار في نوفمبر/تشرين الثاني مقارنةً بأكتوبر/تشرين الأول، إلى أعلى مستوى سنوي قدره 1286 دولار.

وبيّنت Paula Azevedo، خبيرة التأجير في liv.rent، أن مبلغ 1286 دولار سيكون “أعلى متوسط ​​إيجار في مونتريال للوحدات السكنية المكونة من غرفة نوم واحدة غير مفروشة في عام 2021”.

ولفتت إلى أن الزيادة الطفيفة في الأسعار ناتجة عن زيادة عدد العمال الذين ينتقلون إلى المدن الصغيرة.

اشتراكات التلفزيون العربي

وقالت: “يمكن لشركات التأجير ومالكي العقارات زيادة معدلاتهم الشهرية بسهولة مع ارتفاع الطلب، مما يتسبب في ارتفاع الأسعار”.

وأضافت أن سوق الإيجارات في مونتريال عادةً ما يتباطأ خلال الأشهر الباردة، إلا أن الوباء تسبب في “تغيير كبير في تلك المسألة”، حيث تشهد مونتريال ارتفاعاً في الطلب على العقارات المؤجرة خلال الربع الرابع.

وتوقّعت ارتفاع الأسعار أكثر في أواخر نوفمبر/تشرين الثاني قبل أن تنخفض قليلاً في ديسمبر/كانون الأول.

وتابعت قائلة:”من المرجح أن يكون عام 2022 عاماً قوياً للإيجار في مونتريال وتورنتو وفانكوفر”.

أما من حيث الأحياء، قال موقع liv.rent إن وسط المدينة يملك أغلى إيجار لشهر نوفمبر/تشرين الأول بسعر 1541 دولار (لغرفة نوم واحدة) ، مقارنةً بأرخص إيجار في سان لوران (1.108 دولار).

وللمزيد من البيانات والمعلومات بخصوص سوق الإيجارات في مونتريال خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني، يمكنكم زيارة موقع الشركة على الويب.

The post توقعات بوصول الإيجار في مونتريال إلى أعلى مستوياته السنوية خلال نوفمبر/تشرين الثاني appeared first on Montreal daily.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

Mohager

مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.

أخبار عاجلة

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع

اقرأ ايضا x