تورونتو تريد من الجميع العمل والدراسة من المنزل حتى سبتمبر

تورونتو تريد من الجميع العمل والدراسة من المنزل حتى سبتمبر- أعرب جون توري عمدة تورنتو عن رغبته في أن يعمل الموظفون من منازلهم حتى شهر سبتمبر إن امكن، إضافة لطلاب المدارس للمساعدة في تخفيف الازدحام مع بداية فتح تورنتو.

وأكد توري على دعمه وأصحاب العمل للموظفين، لمواصلة العمل من المنزل حتى سبتمبر، مشيرا أنه سيتم الإعلان عن أصحاب العمل والجامعات والكليات التي ستطبق قرار العمل من المنزل، عبر موقع المدينة الرسمي.

وتشمل المؤسسات التي التزمت بهذا الاقتراح حتى الآن بنوك مثل TD Bank و Scotiabank ، بالإضافة إلى أصحاب عمل آخرين مثل Rogers Communications و Deloitte و Sun Life Financial.

ووافقت بعض الجامعات على ذلك القرار أيضا مثل جامعة رايرسون وكلية هامبر وكلية جورج براون.

وأعلن توري في تصريحات له اليوم، أن أحد الأسباب الرئيسية لهذه الخطة هو أنه من المستحيل عودة آلاف من الأشخاص مع إعادة الفتح.

ووفقًا للبيانات الواردة في بيان المدينة، يمثل موظفو المالية والتأمين حوالي 12 ٪ من جميع ركاب النقل العام في 6ix ، ويستخدمه أكثر من 57000 بانتظام في تنقلاتهم.

وفي الوقت نفسه ، يتنقل أكثر من نصف طلاب ما بعد المرحلة الثانوية في تورونتو من خلال وسائل النقل.

وأكد توري أن هذه الخطة ستودي إلى انخفاض الركاب في وسائل النقل بنسبة 80%، فضلا عن تخفيف الضغط على مترو الأنفاق، بالإضافة إلى ضمان إعادة فتح آمنة للجميع.

وبعد إعلان توري عن خطته للعمل من المنزل، ، نشر موقع تورنتو للصحة العامة تغريدة عبر تويتر حول كيفية الاستفادة القصوى من العمل من المنزل في المستقبل.

جدير بالذكر أنه تم إعادة فتح أونتاريو منذ فترة قصيرة، وتعمل العديد من الشركات عبر المقاطعة بشكل طبيعي تقريبًا مرة أخرى ، مثل IKEA و Value Village، وبالنسبة للموظفين في هذه الأنواع من المتاجر ، قد لا يكون العمل من المنزل خيارًا لهم.

اقرأ ايضاً:

انشر الموضوع

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع