InterServer Web Hosting and VPS

التصنيفات

شارك موقعنا

يناير 2022
ن ث أرب خ ج س د
 12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31  

أحدث الأخبار

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

تكلفة المعيشة هي القضية الرئيسية للكنديين قبل عودة البرلمان للعمل

تكلفة المعيشة هي القضية الرئيسية للكنديين قبل عودة البرلمان للعمل

اخبار كندا – بينما يستعد البرلمان للعودة إلى العمل يوم الاثنين، لدى الكنديين شيء واحد في  أذهانهم وهو ارتفاع تكاليف المعيشة.
فوفقا لأحدث استطلاع أجرته شركة Ipsos ، فإن المخاوف حاليا بشأن ارتفاع أسعار المواد الأساسية مثل البقالة والغاز تتفوق الآن على قضايا مثل جائحة COVID-19 والرعاية الصحية والإسكان.
وقال داريل بريكر ، الرئيس التنفيذي لشركة من Ipsos، في مقابلة مع جلوبال نيوز: “إنهم يركزون على الأمور التي ستؤثر على حياتهم، ولا سيما فيما يتعلق برفاهيتهم الشخصية، أي أنهم قلقون للغاية بشأن المستقبل”.
وبناء على الاستطلاع الذي تناول أهم 10 قضايا بالنسبة للكنديين، تصدرت القدرة على تحمل تكلفة المعيشة القائمة باعتبارها القضية الرئيسية التي اعتقد الكنديون أن الحكومة يجب أن تعطي الأولوية لها، حيث وضع 33 في المائة القضية على رأس قوائمهم، في حين جاءت المخاوف بشأن الوباء في المرتبة الثانية، والتي قال 27 في المائة إنها يجب أن تكون ذات أولوية، وفي المرتبة الثالثة الرعاية الصحية بنسبة 25 في المائة ، يليها الإسكان بنسبة 24 في المائة والاقتصاد بنسبة 23 في المائة.
وتأتي هذه النتيجة في الوقت الذي بلغ فيه التضخم أعلى معدل له منذ 2003 الشهر الماضي،  بنسبة هائلة بلغت 4.7 في المائة، مما أجبر السكان على إنفاق المزيد من المال لملء سياراتهم وشراء الطعام.
وعلاوة على ذلك ، يبدو أن أزمة القدرة على تحمل التكاليف تشمل الإسكان ورعاية الأطفال وتكاليف التعليم العالي، فعلى سبيل المثال ارتفع متوسط ​​سعر المنازل  في كندا بنسبة 32 في المائة بين يوليو 2019 ويوليو 2021 ، وفقًا للبيانات الصادرة عن جمعية العقارات الكندية.
كما وجد الاستطلاع اختلافا بين ما يرغب الكنديون في رؤيته كأولوية وما يعتقدون أن الحكومة يمكن أن تحققه بالفعل، حيث قال 23 في المائة فقط من المستجيبين إنهم يثقون بأن الحكومة ستحرز تقدمًا في قضايا تكلفة المعيشة والقدرة على تحمل التكاليف.
بينما أظهر الاستطلاع أن الكنديين أكثر ثقة بالحكومة فيما يتعلق بمكافحة كوفيد -19، حيث يتوقع 61 في المائة منهم رؤية تقدماً ملحوظا في المعركة ضد كورونا، ولكن عندما يتعلق الأمر بتكلفة المعيشة وحالة الاقتصاد ، فإنهم لا يشعرون بنفس الدرجة من اليقين بشأن قدرة الحكومة على إحراز تقدم.

اقرأ أيضاً: “لا تتبع العلم”.. عضو في الكونجرس الأمريكي ينتقد إجراءات السفر الجديدة في كندا

إليك توصيات اللجنة الاستشارية للتلقيح في كندا قبل تطعيم طفلك

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشتراكات التلفزيون العربي

Mohager

مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.

أخبار عاجلة

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع

اقرأ ايضا x