تقرير: متوسط سعر المساكن في أونتاريو يبلغ حوالي 22.5 ضعف دخل الفرد

اخبار كندا – أي شخص يعيش بالقرب من تورنتو يعلم بمدى ارتفاع الأسعار في سوق الإسكان في المدينة، ولكن يبدو أن المقاطعة بأكملها أصبحت باهظة الثمن بشكل متزايد بالنسبة لسكانها.
في حين أن بعض ضواحي منطقة تورنتو الكبرى GTA والمدن الصغيرة قد لا تزال تحتوي على مساكن ميسورة التكلفة إلى حد ما، إلا أن الأسعار ترتفع بسرعة في المناطق البعيدة مثل Sault Ste. Marie على بعد 700 كم، وويندسور التي تبعد أربع ساعات بالسيارة عن تورنتو.
ووفقاً للبيانات الجديدة من الصادرة عن أحدث تقرير لسوق الإسكان لـ Mortgage Professionals Canada، يتعين على سكان أونتاريو الآن دفع المزيد من أموالهم لشراء منزل متوسط الحجم ​​في المقاطعة.
وعلى الرغم من أن الدخل والمدخرات المتاحة للأفراد ظلت قوية في عام 2021، يشير التقرير إلى أن الإسكان في أونتاريو سيكلف الآن 22.5 ضعف متوسط ​​الدخل المتاح للمقيمين – أكثر من أي مقاطعة أخرى عند النظر إليه بهذه الطريقة-.
واستناداً إلى البيانات من Oxford Economics and Statistics Canada، يأتي الساحل الغربي في المرتبة الثانية، فمتوسط ​​سعر المنزل في أي مكان في بريتش كولومبيا يكلف الآن 21.8 ضعف دخل المواطن المحلي العادي.
من ناحية أخرى في نيو برونزويك، يكلف المنزل حوالي 7.5 ضعف دخل المواطن العادي في المقاطعة.
كما يشير التقرير إلى أن النمو القوي لأسعار المنازل أدى إلى تدهور كبير في القدرة على تحمل التكاليف، على الرغم من النمو الدخل العام الماضي.

اقرأ أيضاً: بالصور: شقق للبيع بأقل من 550 ألف دولار في المدن الكندية الكبرى 
إعادة افتتاح مزرعة التوليب الساحرة بالقرب من تورنتو ويمكنك الاستمتاع بمليوني زهرة هذا العام

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع