تغريم رجل في أونتاريو بسبب لوحة ترخيص مهترئة

اخبار كندا – حصل رجل من أونتاريو على مخالفة بقيمة 110 دولارات لامتلاكه لوحة ترخيص متقشرة وباهتة، ويقول إنه يعتقد أن التهمة غير عادلة وسيعترض على الغرامة في المحكمة.
يملك جون بيتروسونياك مجموعتين من لوحات الترخيص المتشققة والباهتة، وعندما ذهب لاستبدالهما في دائرة أونتاريو، قيل له إنه سيتعين عليه دفع تكاليف الاستبدال ونتيجةً لذلك، رفض.
بعد فترة وجيزة، أوقفته الشرطة ودفع غرامة قدرها 110 دولارات بتهمة حيازة لوحات ترخيص غير واضحة بالكامل.
من جانبه، قال بيتروسونياك لقناة سي تي في نيوز: “لقد رأيت لوحات الحافلات واللوحات الحكومية كلها مهترئة”.
لطالما كان موضوع لوحات الترخيص الباهتة مشكلة على مر السنوات في أونتاريو، وكانت الحكومة تأمل في حل المشكلة مع اللوحات الزرقاء الجديدة، ولكن بعد طرحها، كان لابد من إلغاء لوحات الترخيص الزرقاء الجديدة لأنه كان من الصعب قراءتها في الليل.
في سياق ذلك، أخبرت خدمة أونتاريو CTV News Toronto أنه سيتم استبدال لوحات الترخيص غير الصالحة مجاناً فقط إذا تم شراؤها في غضون خمس سنوات.
جدير بالذكر أن رسوم اللوحات الجديدة التي مضى عليها أكثر من خمس سنوات تبلغ 59 دولاراً، لكن بيتروسونياك قال إنه يعتقد أنه إذا كانت اللوحات بها عيب فيجب استبدالها مجاناً، ففي ولاية نيويورك تتم عملية الاستبدال هكذا.
في الوقت الذي ينتظر فيه جلسة الاعتراض في المحكمة، رسم بيتروسونياك الأرقام والحروف على لوحات ترخيصه باستخدام الطلاء الأزرق بحيث تكون مرئية، ولكن وفقاً لشرطة تورنتو، يعد تعديل اللوحة بأي شكل جريمة أيضاً.
وإخيراً، أكد بيتروسونياك بأنه سوف يناقش قضيته في المحكمة ويأمل تجنب دفع الغرامة.

اقرأ أيضاً: تورونتو تتصدر قائمة المدن الأكثر أخذا للقاح كورونا في العالم

 

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشتراكات التلفزيون العربي

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع