تعرف على عروض شركات التجميل التي يمكنك العثور عليها يوم الجمعة السوداء في كندا

اخبار كندا – أعلنت الكثير من ماركات التجميل عن عقد صفقاتها قبل اقتراب يوم الجمعة السوداء عبر الإنترنت، تتضمن العروض الكثير من المنتجات وتقدم العديد من الهدايا المجانية.
فيما يلي بعض من أفضل صفقات المكياج والعناية بالبشرة والشعر والعطور التي يمكنك شراءها عبر الإنترنت:
Armani Beauty :
حتى 18 نوفمبر إذا قمت بشراء منتجات بأكثر من 150 دولاراً عبر الموقع، يمكنك الحصول على خصم 20 في المائة عند التسوق عبر موقع الإنترنت، إضافة إلى مجموعة هدايا فاخرة مؤلفة من سبع قطع (بقيمة 135 دولاراً).
الرمز الترويجي ARMANI11.
Biossance:
يمكنك توفير 52% على مجموعات الهدايا من ماركة Biossance  مع الشحن المجاني لكل الطلبات التي تزيد عن 50 دولاراً.
Biotherm:
يمكنك الحصول على خصم 30٪ على كل شيء ضمن الموقع و 25٪ خصم على مجموعات الهدايا مع الشحن المجاني لجميع الطلبات.
ليس هذا فقط بل ستحصل على ثلاث عينات مجانية، إذا أنفقت بأكثر من 125 دولاراً، ويمكنك الحصول على هدية بقيمة 116 دولاراً.
Caudalie :
يمكنك الحصول على مجموعة مجانية مؤلفة من ثلاث قطع (بقيمة 148 دولاراً)، إذا أنفقت أكثر من 220 دولاراً وذلك باستخدام الكود  PREMIER.
يمكن شحن جميع الطلبات التي تزيد قيمتها عن 50 دولاراً.
Clarins:
يمكنك الحصول على هدية مؤلفة من ست قطع  (تصل قيمتها إلى 175 دولاراً)،  عندما تنفق أكثر من 100 دولار باستخدام الرمز HOLIDAY21.
ويمكنك الحصول على ثلاثة عينات مجانية مع كل طلب وشحن مجاني لكل ما يزيد عن 50 دولاراً.
Hali:
يوجد العديد من العروض على منتجات الشعر، وهناك خصم 25 في المائة إذا اشتريت منتجين من منتجات الشعر Paul Mitchell برمز PAULSMOOTH أو صفقة BOGO على شامبو وبلسم Paul Mitchell Color Protect مع الرمز PAUL50.
هذين العرضين متاحين حتى 15 نوفمبر ، ولكن يمكنك أيضًا استخدام كود NARCITY لتوفير 20٪ على كل شيء آخر.
It Cosmetics :
حتى 14 تشرين الثاني، يمكنك توفير 30٪ من كل شيء أو 35٪ خصم على المشتريات التي تزيد عن 150 دولاراً، وستحصل على هدية إذا أنفقت أكثر من 110 دولاراً إضافة إلى الشحن المجاني والعينات المجانية التي ستحصل عليها عند إنفاق 40 دولاراً.
 
Kérastase:
تقدم ماركة الشعر العالمية Kérastase  شحن مجاني لجميع الطلبات عبر الإنترنت، ويمكنك من خلالها تنوفير 10 في المائة عند استخدام الرمز BUNDLE عند الخروج، يمكنك أيضاً الحصول على خصم 25٪ على مجموعات هدايا العطلات الثنائية الآن.
Kiehl’s:
12 نوفمبر هو يوم العروض في Kiehl’s ، ويمكنك توفير 20٪ على مستوى الموقع أو 25٪ على المشتريات التي تزيد  قيمتها عن 125 دولاراً، أو عندما تنفق 140 دولاراً، كما ستحصل على 11 عينة من المنتجات الأكثر مبيعًا للعلامة التجارية أو مسحوق حبر مجاني إذا أنفقت 175 دولاراً أو أكثر.
Lancôme:
يمكنك الحصول على صندوق مليء بالمنتجات مقابل 99 دولاراً،  وعند إنفاق 85 دولاراً على الموقع ستحصل على شحن مجاني يزيد عن 50 دولاراً وثلاث عينات.
LookFantastic:
يمكنك توفير 15٪ على طلبك بالكامل باستخدام الرمز LFCA15 عند الخروج، وهناك أكثر من 500 علامة تجارية متوفرة على موقع الويب الخاص بهم بما في ذلك بعض العلامات التجارية مثل Natasha Denona والتي تتوفر بخصم 50٪,
 
MAC Cosmetics:
إذا أنفقت 65 دولاراً ، فستحصل على هدية مجانية ولكن إذا أنفقت 75 دولاراً أو أكثر ستحصل على أحمر شفاه مجاني.
ويمكنك الحصول على خصم 50٪ على مجموعة مختارة من الكونسيلر وأحمر الشفاه والمزيد عند شراء كريم أساس جديد.
MERIT1:
إذا كنت تحب زيوت الشفاه من MERIT ، فيمكنك الحصول على مجموعة مؤلفة من أربعة ألوان خاصة من موقع العلامة التجارية مقابل 96 دولاراً (في الأصل 122 دولاراً).
Murad Skincare:
يمكنك الحصول على هدية مجانية مؤلفة من أربع قطع مع حقيبة بقيمة 82 دولاراً،  وذلك عند إنفاقك أكثر من 150 دولاراً، مع استخدام الرمزHOLIDAYGIFT..
وعندما تنفق أكثر من 100 دولاراًـ يمكنك الحصول على منتجات للعناية بالبشرة بقيمة 40 دولاراً، تحمل الرمز  HOLIDAYTRIO. وتوفير 50٪ على مجموعات عطلات مختارة.
Origins :
للاحتفال بيوم Single’s Day ، تقدم لك Origins خصم بنسبة 25٪ على مستوى الموقع الآن حتى نهاية اليوم في 12 نوفمبر. وستحصل على مجموعة أقنعة مجانية مؤلفة من خمس قطع عندما تنفق 65 دولاراً، بالإضافة إلى مرطبات مجانية عند إنفاق 100 دولاراً.
 
Shoppers Drug Mart Beauty:
يمكنك الحصول على 25000  من PC Optimum  بقيمة 25 دولاراً عندما تنفق 75 دولاراً أو أكثر.
العرض متاح حتى 14 نوفمبر.
Shu Uemura:
تحتفل Shu Uemura بأسبوع الشفاه حتى 18 نوفمبر، وخلال هذا الأسبوع يمكنك الحصول على منتج شفاه مجاني عند شراءك واحد، وذلك باستخدام الكود SHULIP.
ويمكنك الحصول على خصم 15٪ عند شراء ثلاثة زيوت أو أكثر ، بالإضافة إلى شحن مجاني لجميع الطلبات التي تزيد عن 50 دولاراً.
Tarte Cosmetics:
لباقي يوم 12 نوفمبر ، يمكنك الحصول على خصم 50٪ على الماسكارا و 25٪ خصم على منتجات الشفاه، كما يمكنك أيضًا الحصول على عنصر صغير مجاني عند شراء ثلاثة منتجات أو أكثر.
The Body Shop:
يمكنك توفير 20٪ عند شراء منتجين أو أكثر للعناية بالبشرة والشحن المجاني عندما تنفق 60 دولاراً أو أكثر.، ويمكنك الحصول على خصم 25 في المائة على الماكياج والعطور.
The Ordinary:
يمكنك توفير 23 في المائة على المنتجات المتاحة على الموقع لشهر بأكمله، مع شحن مجاني لكل شيء يزيد عن 25 دولاراً.
Well.ca:
يمكنك توفير 20٪ على مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة من مختلف العلامات التجارية في Well.ca بالإضافة إلى الشحن المجاني للطلبات التي تزيد عن 35 دولاراً.

اقرأ أيضاً:كبيرة الأطباء في كندا: الطقس الأكثر برودة يخلق “اضطرابات” في البلاد
وظائف شاغرة في أونتاريو: مجلس مدارس دورهام يعلن عن تعيين مدرسين غير معتمدين

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع