تطبيق جديد يتيح لك الاستثمار في العقارات بمبالغ قليلة مباشرةً من هاتفك

أصبحت منصة الاستثمار المشهورة “addy”، وهي خدمة تتيح لك الاستثمار في العقارات مقابل أقل من دولار واحد، متاحة أخيراً في شكل تطبيق للهواتف المحمولة، مما يجعل الاستثمار في العقارات أسهل وأسرع وأكثر قابلية للتحقيق.

كما ستقوم شركة fintech بإطلاق addyverse ، وهو عبارة عن محفظة تفاعلية تعرض حصصك في المدينة بشكل افتراضي، مما يجعل الاستثمار أكثر وضوحاً ومتعة.

يُذكر أن الشركة توفّر مصادر وفرص للاستثمار في فئة من العقارات تسمى العقارات التجارية من الدرجة المؤسسية/institutional-grade commercial real (مثل المباني السكنية والمجمعات التجارية ومجمعات الأعمال)، بمبلغ يبدأ من دولار واحد، مما يلغي حاجز الدخول بسبب الدخل أو العمر أو أي عقبات أخرى.

مع العلم أن هذه الفئة من العقارات عادةً ما تضم أكثر الفرص ربحاً، ولا يملك عدد كبير من الكنديين أدنى فكرة عن وجود مثل هذه الفرص.

كيفية عمل البرنامج

اشتراكات التلفزيون العربي

أقام فريق addy للعقارات علاقات مع مستثمرين عقاريين كبار في جميع أنحاء البلاد لتوفير الوصول إلى الصفقات التي يصعب الوصول إليها، والتي يتم إتاحتها بعد ذلك على نظامهم الأساسي.

وفي حال قام addy باستثمار 500000 دولار في عقار ، فهم يأخذون هذا الاستثمار بقيمة 500000 دولار ويقسمونه إلى حصص قدرها 1 دولار.

وبهذه الطريقة ، يمكن لأعضاء addy المشاركة في الاستثمار بالطريقة التي تناسبهم(بحد أقصى 1500 دولار لكل عقار).

والجدير بالذكر أن addy تُزيل معظم العقبات من عملية الاستثمار، فهي تقوم بإلغاء مبالغ رأس المال الضخمة، ومستوى المخاطرة الكبيرة إذا كنت غير متأكد مما تفعله ، أو الصداع الناتج عن كونك مالكاً للعقار ، أو عدم امتلاك معرفة بكيفية تجديد أو إعادة بيع الممتلكات.

ويمكن لجميع المقيمين الذين تزيد أعمارهم عن سن الرشد في بريتيش كولومبيا وألبرتا وكيبيك وأونتاريو الاستثمار ما بين دولار واحد إلى 1500 دولار في أي عقار إضافي.

وفي حال أراد أحد الأعضاء استثمار أكثر من 1500 دولار في العقارات ، فيمكنه الاستثمار في عدة عقارات أو الانضمام كمستثمر معتمد.

وتتميز addy بعدم وجود رسوم خفية كونها منصة تعتمد على العضوية، لأن الهدف من العملية هو إمكانية الوصول. ما يعني أنك تتجنب التكاليف التي تجدها في المعاملات العقارية النموذجية، مثل رسوم الإدارة ورسوم المعاملات والترويج أو رفع الممتلكات.

وبدلاً من ذلك، يحصل الأعضاء على تصريح دخول كامل لكل فرصة استثمارية تقدمها addy مقابل 25 دولار سنوياً، مع ضمان استرداد الأموال بنسبة 100٪.

يمكنك زيارة موقع addyinvest.com للمزيد من المعلومات.

The post تطبيق جديد يتيح لك الاستثمار في العقارات بمبالغ قليلة مباشرةً من هاتفك appeared first on Montreal daily.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع