InterServer Web Hosting and VPS

التصنيفات

شارك موقعنا

يناير 2022
ن ث أرب خ ج س د
 12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31  

أحدث الأخبار

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

تسجيل 130 إصابة بـ “أوميكرون” في فرنسا.. والحكومة: لا قيود جديدة حاليا

أخبار العرب في أوروبا – فرنسا

أعلن المتحدث باسم الحكومة الفرنسية، غابريل أتال، اليوم الثلاثاء، رصد ما يزيد قليلا عن 130 حالة إصابة بمتحور فيروس كورونا الجديد “أوميكرون”.

وقال: “نقوم أسبوعيا بـ 10 آلاف تسلسل للحالات المصابة بفيروس كورونا، وهذا يتيح لنا تحديد الحالات على أرضنا على نطاق واسع”.

وفي سياق تطورات فيروس كورونا في فرنسا، أعطى المجلس العلمي توصياته للمواطنين قبل عشرة أيام من أعياد الميلاد، للحد من انتشار كورونا.

وطلب المجلس في توصياته “تقليص عدد الأفراد قدر الامكان حول موائد الاحتفال، الخضوع إلى فحص سريع لكورونا قبل المشاركة في الاحتفالات العائلية.

اشتراكات التلفزيون العربي

كذلك، التأكد من أن المشاركين الأكثر ضعفا مثل كبار السن قد تلقوا الجرعة الثالثة من لقاح كورونا، تهوية الأماكن باستمرار، وتفادي التجمعات الكبيرة في الأماكن العامة، بالإضافة إلى العمل عن بعد”.

ورغم ارتفاع معدلات الإصابة في البلاد بفيروس كورونا، إلا أن المتحدث باسم الحكومة الفرنسية أكد أنه ليس لديها خطط في الوقت الحالي لتغيير القواعد المفروضة لمواجهة وباء كورونا في البلاد، رغم المخاوف من انتشار متحور “أوميكرون” الجديد.

ونقلت وكالة فرانس 24، عن المتحدث أتال، قوله “فيما يتعلق بالإجراءات المفروضة في فرنسا، فليس من المتوقع تغييرها”، وأن الحل يكمن في مواصلة التطعيم.

وأشار إلى هناك أكثر من 15 مليون فرنسي تلقوا جرعة معززة من التطعيم حاليا، وتعتزم الحكومة الاستمرار في تطبيق الاستراتيجية التي تم تحديدها من قبل، من خلال المزيد من التشجيع على التطعيم ضد فيروس كورونا.

وبداية من يوم غد الأربعاء، يفقد نحو 400 ألف فرنسي من المسنين فوق 65 عاما صلاحية شهاداتهم الصحية لعدم تلقيهم الجرعة التعزيزية الثالثة من لقاح كورونا.

اقرأ أيضا: بدعوى التطرف.. الداخلية الفرنسية تغلق 21 مسجدا

إلى ذلك نقلت صحيفة “لو فيغارو” الفرنسية، عن رئيس الوزراء الفرنسي جان كاستكس قوله إنه “من الضروري أن يكون الوضع كارثيا من أجل إغلاق المدارس بعد عطلة عيد الميلاد”، رغم تحذير المجلس العلمي من الموجة السادسة من فيروس كورونا المحتملة في يناير/ كانون الأول المقبل.

وأضاف “لقد اخترنا دائما مع رئيس الجمهورية ووزير التربية والتعليم ترك المدارس مفتوحة قدر الإمكان ومضاعفة الاحتياطات والاجراءات الوقائية”.

واعتبر أن “التطعيم، وارتداء القناع وبطاقة الصحة، كلها اجراءات ستسمح بعدم الاضطرار إلى اتخاذ هذا النوع من القرارات”، كما شجع كاستكس على تطعيم الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و11 سنة، قائلا إن أصغرهم “هم ناقلون” للفيروس في فرنسا.

The post تسجيل 130 إصابة بـ “أوميكرون” في فرنسا.. والحكومة: لا قيود جديدة حاليا appeared first on العرب في أوروبا.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

Mohager

مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.

أخبار عاجلة

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع

اقرأ ايضا x