تزايد عدد الشقق الشاغرة في مونتريال

كشفت دراسة جديدة أجرتها شركة Quebec Landlords Corporation (CORPIQ) أن معدل الشقق الشاغرة في مونتريال قد ازداد بشكل كبير خلال الوباء، ومن المفترض أن يكون ذلك بمثابة أخبار جيدة للمستأجرين الذين يبحثون عن مكان جديد للعيش فيه.

لكن على الرغم من ذلك، فقد يواجه أصحاب العقارات بعض الصعوبات في إعادة تأجير شققهم خلال الوباء.

وأضاف Hans Brouillette، وهو مدير العلاقات العامة في CORPIQ، أن الأزمة الاقتصادية التي سببها وباء COVID-19 أثرت بشكل خاص على تأجير العقارات في مونتريال.

كما أشارت المؤسسة أيضاً إلى أن ارتفاع معدل الشواغر سيؤثر على أسعار الإيجارات في مونتريال، وقالت أن متوسط ​​النمو السنوي في الإيجارات في كيبيك كان 1.9٪ في عام 2019، لكنه تراجع إلى 1.2٪ في عام 2020.

اشتراكات التلفزيون العربي

وبحسب أحدث التقارير من موقع Rentals.ca، فإن متوسط ​​أسعار الإيجارات في معظم مناطق مونتريال قد استمر في الزيادة خلال العام الحالي على عكس المدن الكندية الأخرى.

فقد أظهر تقرير ٌ يعود لشهر ديسمبر/كانون الأول من موقع Rentals.ca أن بعض الأحياء في East End و Saint-Laurent ، على سبيل المثال ، قد شهدت زيادات في الإيجار على أساس سنوي تصل إلى 29 ٪ و 38 ٪ على التوالي.

بينما شهدت أجزاءٌ من Ville-Marie وWestmount انخفاضاً يصل إلى 25٪ و 38٪.

وأضافت CORPIQ أن إجمالي مخزون الإيجار يتدهور بسبب نقص الاستثمار الناجم عن شدّة تقييد طرق تحديد الإيجار.

The post تزايد عدد الشقق الشاغرة في مونتريال appeared first on Montreal daily.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1904 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع