تريفور نوح: الحادث المقلق على متن الطائرة إلى تورنتو منحني نظرة أوضح للحياة

اخبار كندا – قال المقدم التلفزيوني تريفور نوح إنه أصبح يرى الحياة بشكل أوضح، بعد الحادث المقلق الأخير الذي تعرض له على متن طائرة كانت تحاول الهبوط في تورونتو هذا الأسبوع.
وفقاً لنوح، حاولت الرحلة الهبوط في تورنتو في نهاية هذا الأسبوع لكنها لم تتمكن من ذلك بسبب سوء الأحوال الجوية.
ويقول إن الطائرة اضطرت للتحويل إلى مطار آخر.
كما غرد نوح على تويتر لمتابعيه البالغ عددهم 11.6 مليون شخص: “القليل من الأشياء في الحياة تمنحك وضوحاً أكثر من عدم قدرة رحلتك على الهبوط بسبب سوء الأحوال الجوية، لم يستطع الطيار الهبوط في تورنتو، بدأ كل شخص على متن الطائرة بالصلاة وأفكر في كل الأشياء التي كان ينبغي علي القيام بها في الحياة، المزيد من المشي، تقليل الإنترنت”.
في النهاية، هبطت الطائرة بسلام، ولكن كان على الشاب البالغ من العمر 38 عاماً إلغاء ظهوره في مركز Paramount Fine Foods Centre في ميسيساجا الذي كان برعاية الإغاثة الإسلامية الكندية.
أرسل نوح، الذي كان مسافراً من مدينة نيويورك، رسالة فيديو إلى الإغاثة الإسلامية الكندية بعد أن هبط للاعتذار عن تفويت الحدث.
وقال نوح: “يبدو أن الضباب كان كثيفاً لدرجة أنهم لم يسمحوا للناس بالهبوط، وقمنا بالتحليق لمدة ساعة ونصف إلى ساعتين، ثم أعادونا إلى نيويورك”.
من جهتها قالت منظمة الإغاثة الإسلامية الكندية في وقت لاحق في تغريدة على تويتر إنها حزينة لأن نوح لم يتمكن من حضور الحدث لكنهم كانوا ممتنين لأنه آمن.
اقرأ أيضاً: “منع مأساة كبيرة”.. عمدة ميسيساجا تشيد بشجاعة شاب “19 عاما” أوقف مهاجم المسجد
كندا: انتظار طويل للحصول على جوازات السفر بسبب زيادة الطلب..إليك كيف يمكنك تسريع ذلك

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع