ترودو يعلن توسيع حساب كندا للطوارئ CEBA

أعلن رئيس الوزراء جاستن ترودو عن توسيع حساب كندا للطوارئ للأعمال CEBA لتقديم الدعم للشركات الصغيرة خلال زمن جائحة  COVID-19.

وخلال مؤتمر صحفي عقده أمس قال ترودو: “إن الشركات المؤهلة ستتمكن الآن من الحصول على قرض ثان بموجب CEBA ، إذا احتاجوا إلى دعم إضافي”.

وفيما تمَّ إطلاق CEBA في نيسان / أبريل 2020، وقدّم قروضاً بدون فوائد للشركات الصغيرة والمؤسسات غير الربحية لتغطية النفقات التي لا يمكن تجنبها أو تأجيلها، قال ترودو: “اعتباراً من 4 كانون الأول / ديسمبر الجاري، ستتمكن الشركات الصغيرة المؤهلة من الحصول على قرض ثانٍ من CEBA يصل إلى 20000 دولار، بالإضافة إلى القرض الأولي البالغ 40 ألف دولار”.

وتابع: “هذه الإجراءات ستحمي الوظائف، وتضمن عدم اضطرار الشركات الصغيرة إلى إغلاق أبوابها، ومن التمويل المعلن، سيتم التنازل عن 10000 دولار إذا تم سدادها بحلول نهاية عام 2022”.

اشتراكات التلفزيون العربي

وإذ شجّع رئيس الوزراء جميع الكنديين على القيام بدورهم، ودعم الأعمال التجارية المحلية والمطاعم في موسم العطلات هذا، قال: “أصحاب الأعمال الصغيرة هم جيراننا وأصدقاؤنا. إنهم يعملون بجد بشكل لا يصدّق، فهم في قلب مجتمعاتنا، وأساس اقتصادنا، لذا هذا هو الوقت الذي يجب أن نكون فيه لبعضنا البعض.”

وكالة الإيرادات الكندية تطالب الكنديين غير المستحقين بسداد مساعدة الـ 2000 دولار قبل نهاية الشهر الجاري

وكالة الإيرادات الكندية : حوالي 213 ألف كندي عليهم إعادة مساعدة الألفي دولار

The post ترودو يعلن توسيع حساب كندا للطوارئ CEBA appeared first on Montreal daily.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1801 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع