ترودو : لبناء كندا القوية و الأكثر إنصافاً وعدلاً للجميع

دعا رئيس الوزراء جاستن ترودو الكنديين للعمل معاً من أجل بناء كندا وجعلها أكثر قوة و إنصافاً وعدلاً للجميع.

وقال ترودو في بيان له بمناسبة بدء العام الجديد  ” كان هذا العام مليئًا بالتحديات بالنسبة للكثيرين منا. لقد عانينا من جائحة عالمية تهدد صحتنا واقتصادنا وطريقة حياتنا ذاتها. لقد رأينا أعمال عنف لا معنى لها وتركت آثاراً مدمرة على مجتمعاتنا، وقد سمعنا قصصًا مفجعة ودعوات إلى العدالة من الكنديين والسكان الأصليين الذين يعانون من العنصرية ، يطالبوننا بالتحرك الآن للتصدي للعنصرية والتمييز والظلم في بلدنا” .

وأضاف ” من خلال الخسائر العقلية والجسدية والمالية خلال الأشهر الـ 12 الماضية ، رأينا أيضًا أن الكنديين يظهرون القوة والمرونة والاستعداد للعمل معًا. وقد اتخذت المجتمعات خطوات لدعم الفئات الأكثر ضعفاً ، و قدمت العائلات والشركات تضحيات للحفاظ على سلامة الآخرين ، وقد ناضل الناس من الساحل إلى الساحل إلى الساحل من أجل مستقبل أفضل وأكثر عدلاً للجميع. يجب أن تلهمنا هذه الإجراءات جميعًا ونحن ننتقل إلى العام المقبل” .

وتابع رئيس الوزراء ” في عام 2021 ، سنواصل معركتنا ضد COVID-19 بإحساس متجدد بالأمل. بدأ الكنديون بالفعل في تلقي جرعات من اللقاحات الآمنة والفعالة. لدينا مجموعة اللقاحات الأكثر تنوعًا في أي بلد ، ونواصل العمل مع المقاطعات والأقاليم ، ومجتمعات السكان الأصليين والشركاء ، لضمان حصول جميع الكنديين على اللقاحات مجانًا في أقرب وقت ممكن. سنستمر أيضًا في القيام بما يتطلبه الأمر لدعم الأفراد والشركات خلال الأزمة” .

اشتراكات التلفزيون العربي

ورأى ترودو أن ” التحديات التي واجهناها هذا العام أظهرت مدى أهمية إعادة البناء بشكل أفضل..داعياً إلى ” أن ننتهز كل فرصة لجعل بلدنا أقوى وأكثر استدامة وأكثر عدلاً للجميع. وهذا يعني بناء اقتصاد أكثر شمولية ، والعمل مع شركائنا لمعالجة الحواجز المنهجية التي تميز ضد الكثير من الكنديين ، مما يجعل من الصعب عليهم تحقيق النجاح ” .

وختم بيانه بالقول “بينما نختتم هذا العام وننتقل إلى عام جديد ، أدعو الكنديين للتفكير في كل ما تعلمناه عن أنفسنا – مثابرتنا وإبداعنا وتعاطفنا مع الآخرين…لقد أظهر لنا الوباء ما يمكننا تحقيقه والتغلب عليه عندما نعمل جميعًا معًا لتحقيق أهداف وقيم مشتركة. الآن ، بينما نتطلع إلى الفرص التي تنتظرنا في عام 2021 ، فلنواصل جميعًا بناء كندا القوية وأكثر إنصافًا للجميع “.

اقرأ أيضاً:

The post ترودو : لبناء كندا القوية و الأكثر إنصافاً وعدلاً للجميع appeared first on Montreal daily.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1833 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع