ترحيب بقرار أوتاوا إغلاق منتزه Mooney ليلاً خلال عطل نهاية الأسبوع

أعربَ مدير جمعية المجتمع المسؤولة عن منتزه شاطئ Mooney بأوتاوا عن تشجيعه لقرار المدينة بإغلاق المنتزه في وقتٍ مبكر خلال عطلة نهاية الأسبوعين المقبلين قائلاً إن الوضع في المتنزه ” خارج عن السيطرة “.

و في تغريدةٍ له يوم الجمعة أعلنَ Riley Brockington أنه خلال عطلات نهاية الأسبوع القادمة سيتم إغلاق المنتزه عند الساعة 9 مساءً أي قبل ساعتين من المعتاد، و بحسب تعبيره فإن ذلك يهدف لمعالجة عدد من الإشكاليات التي تحدث في المنتزه في وقتٍ متأخر من الليل، كما أن  خدمة إنفاذ القانون في أوتاوا ستقوم بالتعاون مع الشرطة بتكثيف الدوريات في المنطقة.

فيما قال Joel Duff رئيس جمعية Riverside Park المجتمعية :

” نعتقد أنه أمر مؤسف، لكنه إجراء ضروري بهدف استعادة بعض المظاهر المعقولة إلى المنتزه “.

” كنت هناك في نهاية الأسبوع الماضي وكان الأمر مزعجاً، كان الناس موجودين في مجموعات أكبر من 10 أشخاص، يتناولون الكحول في الهواء الطلق، و يصطحبون الكلاب إلى المنتزه و يشغلون الموسيقى الصاخبة “.

كما كشف Brockington أنه تلقى العديد من الشكاوى في الأسابيع الأخيرة و أنه كان يمارس ضغوطاً لجلب المزيد من ضباط خدمة إنفاذ القانون الداخلية إلى المنتزه لعدة أشهر تحسباً ” لصيفٍ مزدحم “، و تابع حديثه حول ما شاهده من مخالفاتٍ حدثت ضمن المنتزه قائلاً :

InterServer Web Hosting and VPS

” كان هناك منسقو إعلانات محترفون يعلنون على وسائل التواصل الاجتماعي عن نشاطاتٍ متنوعة في المنتزه، و قد كنت هناك حتى الساعة الثامنة و التاسعة صباحاً و شاهدت 500 شخص يتجمعون في منطقةٍ واحدة، و قد تم إطلاق الألعاب النارية 12 ليلة على التوالي بعد عيد فيكتوريا “.

و بحسب ما جاء في حديثه فإن تطبيق القرار الجديد   ليلة الجمعة كان ناجحاً نسبياً، حيث أشار إلى أن السكان القريبين من المنتزه أخبروه أنه على الرغم من سماع دوي الموسيقى الصاخبة إلا أن ذلك توقف عند التاسعة مساءً.

موضحاً في الوقت ذاته أن الغاية من القرار هي الالتزام بالقانون و ليس إصدار المخالفات.

The post ترحيب بقرار أوتاوا إغلاق منتزه Mooney ليلاً خلال عطل نهاية الأسبوع appeared first on Montreal daily.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

[wp-rss-aggregator]

انشر الموضوع

Save on your hotel - hotelscombined.com

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع