تحذيرات من هطول الأمطار في مونتريال صباح الجمعة

أصدرت وكالة الأرصاد الجوية الكندية تحذيراً من هطول الأمطار لأجزاء من جنوب كيبيك ، بما في ذلك مونتريال ، لافال ، منطقة Montérégie ، وأجزاء من منطقتي Laurentides و Lanaudière.

وتوقعت الوكالة هطول ما يتراوح بين 10 و 25 ملم من الأمطار في معظم أنحاء المقاطعة. وقالت إن بعض المناطق حظيت بالفعل ب 60 ملم بين ليلة الأربعاء وصباح الخميس.

كما حذّرث من عدم قدرة الأرض على امتصاص المزيد من الأمطار نظراً لأنها قريبة بالفعل من نقطة التشبع ، ما يعني احتمال حدوث الفيضانات الموضعية في المناطق المنخفضة.

ووفقاً للتوقعات، ستحظى مونتريال بفرصة عالية لهطول الأمطار حتى الساعة 6 من مساء الخميس ، يليها فرصة أقل للهطولات حتى صباح الجمعة.

ولحسن الحظ، تشير التوقعات إلى انعدام فرص هطول الأمطار في الساعة 8 من صباح يوم الجمعة، ما يُمثّل بشرى سارة للمحتفلين ب”Fête Nationale”.

اشتراكات التلفزيون العربي

ومن المفترض أن نحظى بمزيج من الأجواء المشمسة والغائمة مع فرصة لسقوط زخات من المطر ودرجات حرارة عالية تصل إلى 26 درجة في Saint-Jean.

ويبدو أن بقية عطلة نهاية الأسبوع ستكون لطيفة مع أجواء مشمسة، وستصل درجات الحرارة إلى 29 و 32 درجة مئوية يومي السبت والأحد على التوالي.

المصدر: mtl blog

The post تحذيرات من هطول الأمطار في مونتريال صباح الجمعة appeared first on Montreal daily.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع