تجنّبوا الإنزلاق.. تحذيرات من البيئة الكندية بهطول أمطار جليدية في مونتريال و لافال و جنوب غرب كيبيك

إلى أولئك الذين لا يريدون أبداً الانزلاق في أحد شوارع مونتريال، سواء كانوا يقودون سياراتهم أو يمشون، فإنّنا نبلغهم بضرورة البقاء في منازلهم اليوم (السبت)، لأنّ وزارة البيئة الكندية أصدرت تحذيراً من أمطار جليدية في مونتريال ولافال والشاطئ، بمعدل 2 إلى 5 ملم.

كما من المتوقع تساقط الثلوج والأمطار والبَرَد في جنوب كيبيك في نهاية الأسبوع.

وجاء في التحذير أنّ “الأمطار المتجمدة ستبدأ منذ بعد ظهر اليوم فوق جنوب غرب كيبيك قبل أن تصل إلى Outaouais في المساء ووسط كيبيك خلال الليل، مع إمكانية استمرار هطول البَرَد من 6 إلى 12 ساعة قبل أن يتحول إلى مطر عادي.”

وستكون الطرقات السريعة، الطرقات العادية، ممرّات المشاة، مواقف السيارات، وأي شيء آخر مُعبَّداً منزلقة، لذلك يُنصح المسؤولون السكان بتوخي الحذر، وقد يتحوّل المطر المتجمد إلى ثلوج خفيفة، على أنْ يعود هطول الأمطار العادية يوم غدٍ الأحد، ثم يتحوّل إلى تساقط للثلوج يوم الاثنين.

اشتراكات التلفزيون العربي

The post تجنّبوا الإنزلاق.. تحذيرات من البيئة الكندية بهطول أمطار جليدية في مونتريال و لافال و جنوب غرب كيبيك appeared first on Montreal daily.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1784 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع