تأخر العديد من الرحلات الجوية بسبب الرياح العاتية التي ضربت مطار تورنتو بيرسون

تأخر العديد من الرحلات الجوية بسبب الرياح العاتية التي ضربت مطار تورنتو بيرسون

اخبار كندا – تأجلت العديد من الرحلات الجوية من وإلى مطار تورنتو بيرسون في ميسيساجا بعد ظهر هذا اليوم بسبب الرياح القوية التي تضرب المطار وأجزاء أخرى من ميسيساجا ومنطقة تورنتو الكبرى “GTA”.
وفي حين أن مسؤولي بيرسون لم يؤكدوا أن الرياح العاتية هي المسؤولة عن تأخر وصول الرحلات ومغادرتها، فإنهم نشروا منشورا على وسائل التواصل الاجتماعي بعد ظهر اليوم قائلين إنهم يتوقعون هبوب رياح مزعجة محتملة.
وتنخفض درجات الحرارة بسرعة في تورنتو بيرسون وستستمر في الانخفاض إلى ما دون درجة التجمد حتى المساء، وفقا لما قاله مسؤولو المطار في منشور على موقع إكس.
وأضاف: “نشهد هبوب رياح قوية تصل سرعتها إلى 60 كم/ساعة، ومن المتوقع أن تصل إلى 74 كم/ساعة في وقت لاحق اليوم”.
كما قال أحد الأشخاص الذين علقوا على هذا المنشور إنهم “لاحظوا الكثير من التأخير من شركة Porter وWestJet وAir Canada”.
وفي حين أن العديد من شركات الطيران تعاني من تأخيرات في الدخول والخروج من بيرسون، فإن موقع حالة الرحلات الجوية بالمطار عبر الإنترنت يوضح أن معظم الرحلات الجوية المتأثرة تابعة لخطوط طيران كندا، ومع ذلك، فإن هذا ليس بالأمر غير المعتاد، حيث تقوم شركة الطيران الرئيسية في كندا “طيران كندا” بتشغيل عدد أكبر من الرحلات الجوية في أكبر وأكثر المطارات ازدحاما في البلاد مقارنة بأي شركة طيران أخرى.
وتشمل الوجهات الأخرى التي تأثرت بتأخر الرحلات المغادرة هاليفاكس وأوتاوا وكيلونا وإدمونتون داخل حدود كندا والعديد من الوجهات الدولية في الولايات المتحدة والمكسيك وأوروبا.
ومن بين الرحلات الجوية القادمة من مونتريال وسودبوري وكالجاري والولايات المتحدة والفلبين والمكسيك وسيول، من بين الرحلات التي من المتوقع أن تصل متأخرة إلى بيرسون.
وكما هو الحال دائما، يحث مسؤولو بيرسون المسافرين على التحقق من حالة رحلتهم مسبقا.
اقرأ أيضا:

يمكنك الحصول على أموال من برنامج خصم الكربون الكندي CCR قريبا.. والمدفوعات قد تتأخر في هذه الحالة
إليك التكلفة الحقيقية للعيش في تورنتو – وهي أكثر بكثير مما تعتقد

تابعونا على وسائل التواصل

انشر الموضوع

Save on your hotel - hotelscombined.com

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع