InterServer Web Hosting and VPS

التصنيفات

شارك موقعنا

يناير 2022
ن ث أرب خ ج س د
 12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31  

أحدث الأخبار

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

بيانات النمذجة: أونتاريو ستشهد ارتفاعاً في إصابات كورونا حتى بدون انتشار أوميكرون

بيانات النمذجة: أونتاريو ستشهد ارتفاعاً في إصابات كورونا حتى بدون انتشار أوميكرون

اخبار كندا – تشير بيانات النمذجة الجديدة الصادرة عن الجدول العلمي للمقاطعة إلى أن حالات الإصابة بكورونا و أعداد مرضى كورونا في المستشفيات ستستمر في الارتفاع بشكل كبير في أونتاريو، حتى بدون انتشار متغير أوميكرون، في حال لم ترتفع وتيرة التطعيم ولم تتخذ المقاطعة المزيد من تدابير الصحة العامة.
أصدر الخبراء في الجدول الاستشاري العلمي في أونتاريو بيانات نمذجة جديدة يوم الثلاثاء لتوضيح جميع السيناريوهات المحتملة التي تواجهها المقاطعة مع استمرار الموجة الرابعة في التدهور وظهور المتغير الجديد  في المنطقة.
ونشر العلماء سلسلة من الرسائل على تويتر: “لا يمكننا التنبؤ بأوميكرون على وجه الدقة، لكن من شبه المؤكد أنه سيصيبنا بشدة وبسرعة، فالحالات آخذة في الارتفاع حتى بدون تسجيل الكثير من الإصابات بمتغير أوميكرون حتى الآن، ومستشفياتنا ووحدات العناية المركزة لدينا تشعر بالضغط مرة أخرى، لذلك نحن بحاجة إلى زيادة التطعيم ولا يمكننا التخلي عن تدابير الصحة العامة “.
وأظهرت البيانات أن أونتاريو تواجه حالياً زيادة سريعة في حالات كورونا، حيث ارتفع معدل الإصابة الأسبوعي في ​​المقاطعة إلى 975 حالة في اليوم ، وهو مستوى لم نشهده منذ تراجع الموجة الثالثة في أوائل يونيو.
وكشف العلماء يوم الثلاثاء أنه “حتى بدون انتشار أوميكرون”، من المتوقع أن يرتفع عدد الأشخاص المصابين بكورونا في العناية المركزة إلى ما بين 250 و 400 بحلول يناير ، مما يضع المستشفيات تحت الضغط مرة أخرى.
وأظهرت توقعاتهم ، في السيناريو الأكثر احتمالا ، أن عدد الحالات في المقاطعة سيرتفع إلى أكثر من 1700 يوميا بحلول منتصف يناير في حال تطعيم 50 في المائة من الأطفال بحلول نهاية  ديسمبر،
وفي أسوأ السيناريوهات ، إذا تم تطعيم 30 في المائة فقط من الأطفال بين تلك الأعمار واستمرت إجراءات الصحة العامة كما هي، فقد يصل عدد الحالات إلى ما يقرب من 3000 حالة يوميًا، وفي هذا السيناريو سترتفع حالات وحدة العناية المركزة أيضًا إلى ما يقرب من 400 بحلول منتصف يناير.
ومع ذلك ، في أفضل سيناريو ، يقول الخبراء إنه إذا فرضت المقاطعة تدابير صحية جديدة وتم تطعيم 30 في المائة من الأطفال قبل نهاية ديسمبر ، فإن عدد الحالات سيبدأ في الانخفاض في منتصف يناير من 1000 حالة في اليوم، ومن المتوقع أيضًا أن تبدأ أعداد مرضى كورونا في وحدات العناية المركزة في الانخفاض في هذا السيناريو.
كما قال العلماء إن انتشار متغير أوميكرون من المرجح أن يدفع حالات الإصابة بكورونا فوق التوقعات الحالية، حيث وجدت النمذجة أنه إذا ثبت أن أوميكرون أكثر عدوى وإذا استمرت اللقاحات في فعاليتها ضد المتغير ، فمن المرجح أن يتجاوز عدد الحالات اليومية 2000 حالة في يناير، أما إذا كان المتغير الجديد “أكثر عدوى” و “أكثر” مقاومة للقاحا ، يقول العلماء إن عدد الحالات اليومية قد يتجاوز 3000 حالة في يناير.

اقرأ أيضاً: شركة Swoop تمنع رجلاً من أونتاريو من السفر بسبب خطأ في التحقق من حالة التطعيم

حكومة أونتاريو تكشف حقيقة الوثيقة التي تدعو الفيدراليين إلى “القبض” على غير الملقحين

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشتراكات التلفزيون العربي

Mohager

مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.

أخبار عاجلة

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع

اقرأ ايضا x