InterServer Web Hosting and VPS

التصنيفات

شارك موقعنا

يناير 2022
ن ث أرب خ ج س د
 12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31  

أحدث الأخبار

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

بنك RBC: القدرة على تحمّل تكاليف السكن في كندا تصل إلى أدنى مستوى لها منذ 31 عاماً

أظهر تقريرٌ جديد أعدّه RBC بخصوص اتجاهات الإسكان أن القدرة على تحمّل تكاليف السكن في كندا هي الأسوأ منذ 31 عاماً.

هذا وقد انخفضت القدرة على تحمل تكاليف الإسكان بشكل ملحوظ في مختلف أنحاء البلاد أثناء الوباء.

لكن وخلال الربع الثالث من هذا العام، سجّل RBC انخفاضاً بنسبة 2 ٪ في القدرة على تحمل التكاليف في كندا، وتضاعف ذلك مع الانخفاضات الأخيرة الأخرى، مما أدى إلى انخفاض المقياس إلى أدنى مستوى تم تسجيله منذ في 31 عاماً.

وجاء في التقرير: “الطلب على المساكن يتزايد بشكل كبير والمخزونات تقترب من أدنى مستوياتها في كافة الأسواق تقريباً ، مما يخلق منافسة شديدة بين المشترين، وضغط على الأسعار”.

وأضاف:”أدت هذه الظروف إلى تآكل القدرة على تحمل تكاليف الإسكان على نطاق واسع في العام الماضي “.

اشتراكات التلفزيون العربي

وعلى الرغم من أن القدرة على تحمل تكاليف الإسكان في كندا ككل قد تضررت ، إلا أنه لم يتم توزيع هذه الأضرار بالتساوي.

حيث كانت حصة بعض الأسواق، ولا سيما تورنتو وجنوب أونتاريو، أكبر من غيرها، على عكس بقية المناطق مثل Prairies وكندا الأطلسية، التي تضررت بنسبة أقل نوعاً ما.

وتابع التقرير: “أدت التطورات التي حدثت في العام الماضي إلى تضخيم الاختلافات في القدرة على تحمل التكاليف في جميع أنحاء كندا”.

وكانت المنافسة الشديدة على الكمية المحدودة من المنازل القادمة في السوق محركاً رئيسياً لزيادة الأسعار وما تلاها من عدم القدرة على تحمل التكاليف في جميع أنحاء كندا خلال العام الماضي.

وعلى الرغم من أن العديد من مشتري المنازل الطامحين تطلعوا إلى دخول السوق بفضل أسعار الفائدة المنخفضة ، إلا أن RBC يتوقع أن يؤثر ارتفاع أسعار الفائدة من جديد على مقياس القدرة على تحمل التكاليف الوطني بنسبة -3.5 ٪ أخرى العام المقبل.

The post بنك RBC: القدرة على تحمّل تكاليف السكن في كندا تصل إلى أدنى مستوى لها منذ 31 عاماً appeared first on Montreal daily.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

Mohager

مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.

أخبار عاجلة

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع

اقرأ ايضا x