بلجيكيا تضبط نائباً أوروبياً ودبلوماسيين شاركوا في “حفلة جنس”

أخبار العرب في أوروبا – بلجيكا

أعلنت الشرطة البلجيكية، عن ضبط نائب في البرلمان الأوروبي وعدد من الدبلوماسيين، شاركوا في حفلة “جنس جماعي” نظمت في قبو بأحد بارات العاصمة بروكسل.

وسائل اعلام اليوم الثلاثاء، نقلت عن النيابة العامة البلجيكية، أن ” 25 شخصا شاركوا في الحفلة المقامة يوم الجمعة الماضي، وأن نائب البرلمان الأوروبي الذي حضرها حاول الفرار لكن تم ضبطه واستجوابه”.

وتشهد البلاد، منذ 1 ديسمبر/كانون الأول، إعادة فتح المتاجر والمتاحف، ضمن تخفيف بعض الإجراءات الصحية التي كانت السلطات قد أعادت تشديدها في شهر أكتوبر/تشرين الأول لمواجهة الموجة الثانية من الوباء.

اشتراكات التلفزيون العربي

الصحيفة البلجيكية لم تكشف عن أسماء المخالفين، لكنها ذكرت أن جميعهم غُرّموا بسبب خرقهم القيود المفروضة لمواجهة جائحة كورونا.

ولا يزال مفعولها ساريا، ومنها حظر التجوال المفروض منذ الساعة العاشرة مساء وحتى السادسة صباحا، بينما أبلغت السلطات أن المقاهي والمطاعم ودور السينما والمسارح والبارات وحدائق الترفيه وبعض المؤسسات الأخرى ستبقى مغلقة حتى حلول شهر فبراير، على أقل تقدير.

اقرأ أيضا: بلجيكا تحاكم أربعة إيرانيين بتهمة الإرهاب

في سياق منفصل، أعلن معهد (Sciensano) الطبي في بلجيكا، اليوم الثلاثاء، أن الموجة الثانية لفيروس كورونا المستجد تشهد تراجعا واضحا.

وكشف المعهد أن 786 حالة إصابة جديدة فقط بمرض “كوفيد-19” تم تسجيلها في بلجيكا خلال الـ 24 ساعة الماضية، الامر الذي يدل على انخفاض معدل الإصابات بنسبة 32% مقارنة مع الأسبوع الماضي، فيما كان معدل عدد الإصابات اليومية يتجاوز 20 ألف حالة في ذروة الجائحة.

كما استقبلت المستشفيات في بلجيكا 120 مريضا جديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية، فيما غادر 91 مريضا المستشفيات بعد شفائهم التام من المرض. ولا يزال 4 آلاف مصاب بـ “كوفيد-19” يتلقون العلاج في المستشفيات، بينهم 900 في وحدات العناية المركزة.

The post بلجيكيا تضبط نائباً أوروبياً ودبلوماسيين شاركوا في “حفلة جنس” appeared first on arab europe.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

أفضل صفقات أمازون

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1304 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع