بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في الحصول على أمتعتك بسرعة في المطار

غالباً ما ستشعر بالحماس بمجرد أن تغادر الطائرة وتصل إلى وجهتك الجديدة. لكن إذا قمت بإحضار حقيبة أمتعة، فسيتعين عليك الانتظار عند الجهاز الدوار حتى تحصل عليها.

ولهذا السبب، قد يرغب الأشخاص الذين يتطلعون لاستغلال كل دقيقة من رحلتهم في تجربة بعض الحيل لتقصير فترة الانتظار عند استلام الأمتعة.

وتتمثل إحدى طرق القيام بذلك في مطالبة المندوب في مكتب تسجيل الوصول بإرفاق ملصق “قابل للكسر/fragile” بحقيبتك. وعادةً ما يتم تحميل الحقائب التي تم تمييزها على أنها هشة أو قابلة للكسر في وقت لاحق وإخراجها قبل الحقائب الأخرى. ومن المحتمل أيضاً أن يكون احتمال تعرّضها للضرر أقل.

يُذكر أن الجانب السلبي لهذا التكتيك هو احتمال عدم رؤية أو ملاحظة الموظفين لهذه الملصقات من حين لآخر.

وتتضمن الحيل الأخرى الانتظار لتكون آخر شخص يسجل الوصول. ونظراً لأن تحميل الحقائب دائماً ما يتم من الأمام إلى الخلف على عربات الحقائب، فستكون حقائبك في آخر عربة للحقيبة في حال كنت آخر من يسجل الوصول، مما يجعل حقائبك الأخيرة على متن الطائرة وأول من تغادر الطائرة عند الوصول إلى وجهتك. ما يعني أنها غالباً ما ستكون أول من سيتم تفريغه عند استلام الأمتعة.

اشتراكات التلفزيون العربي

يُذكر أن أنظمة التحميل والتفريغ يمكن أن تختلف في بعض الأحيان اعتماداً على شركة الطيران أو الطائرة أو فريق تسليم الأمتعة.

أما إذا كنت تبحث عن طرق تضمن وصول حقائبك قبل الآخرين، فيمكنك حجز رحلة على الدرجة الأولى أو درجة الأعمال، أو عن طريق الانضمام إلى نادي المسافر الدائم لشركة الطيران للحصول على علامة الأولوية على حقيبتك.

The post بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في الحصول على أمتعتك بسرعة في المطار appeared first on Montreal daily.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع