بعد مصادرة مدينة مونتريال أراض من دون علم أصحابها …عضو في مجلس المدينة يطلب العدالة لمالكي الأراضي

طالب عضو في مجلس مدينة مونتريال بتحقيق العدالة لجيل لابريتش وكريستوس غولاكوس، وهما مالكا عقارات استولت على أراضيهما مدينة المدينة من دون علمهما .

وقال ليونيل بيريز من مجلس مدينة مونتريال: “بصفتنا مسؤولين منتخبين، نحن ممثلون عن المدينة ولكننا أيضًا ممثلون عن السكان. علينا أن نطرح أسئلة عندما نرى أشياء خاطئة … ويبدو أن هناك ظلمًا جوهريًا في هذا الموضوع.”

وكان بيريز يرد على تقرير صحفي تحدث عن أنّ المدينة قد أرسلت فاتورة ضريبة الممتلكات إلى Labrèche الشهر الماضي، على الرغم من أنها سلبته قطعة أرضه في حقل في Pointe-aux-Trembles  دون علمه ودون تعويضه في عام 2017، بعدما أفيد في يونيو / حزيران عن جهود المدينة للاستحواذ على جميع قطع الأراضي المملوكة ملكية خاصة دون تعويض العديد من المالكين.

و ادعت المدينة أن موظفي الخدمة المدنية قدموا صكًا في مكتب تسجيل الأراضي بالمقاطعة لنقل ملكية الأراضي التي يمتلكها Labrèche و Goulakos على وجه التحديد لأنه لم يتم العثور على أي منهما.

اشتراكات التلفزيون العربي

وقال بيريز: “كما يتّضح ، لم يكن من الصعب للغاية البحث عن المالكين الحقيقيين للأراضي والوصول إليهما، وهو ما لم يحدث على ما يبدو. الوضع “غير عادل حقّاً” بالنسبة لغولاكوس ولابريش.

وأعرب مكتب عمدة مونتريال فاليري بلانت في ذلك الوقت، عن تأثّره بالوضع الذي كان عليه لابريتش وغولاكوس، و قالت بلانت: “ستراجع المدينة ما جرى لمنع تكرار حدوث ذلك في المستقبل”.

ورغم ذلك، قال لورانس هودي روي، المتحدّث بإسم رئيس البلدية واللجنة التنفيذية، بأنّه لم يتم تقديم أي حل عادل لغولاكوس ولابريش، مضيفاً: “لن نعود إلى عمل الماضي، لكننا سنضمن أن تكون الإجراءات أكثر وضوحًا في المستقبل”.

من جهته، قال بيريز: “ما أجده غير مفهوم هو كيف يمكن للعمدة فاليري بلانت أن تدرك من ناحية أنه كان هناك نوع من الظلم وأن المواطنين قد عوملوا بشكل غير عادل، وعلى نفس المنوال ستقوم فقط بمراجعة العمليات في المستقبل.

هذا غير مقبول أبداً”.

لمزيد من التفاصيل :

The post بعد مصادرة مدينة مونتريال أراض من دون علم أصحابها …عضو في مجلس المدينة يطلب العدالة لمالكي الأراضي appeared first on Montreal daily.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1972 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع