InterServer Web Hosting and VPS

التصنيفات

شارك موقعنا

يناير 2022
ن ث أرب خ ج س د
 12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31  

أحدث الأخبار

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

بعد تهديدات لوغو بفرض غرامات مالية …الآلاف يُسجلون لتلقي جرعتهم الأولى من لقاح كوفيد

بعد تهديدات لوغو بفرض غرامات مالية …الآلاف يُسجلون لتلقي جرعتهم الأولى من لقاح كوفيد

سجّل أكثر من 7000 شخص للحصول على جرعتهم الأولى من لقاح COVID-19 الثلاثاء، كما تم تحديد 5000 موعد يوم الإثنين، وسط تهديدات من قبل مسؤولي كيبيك بفرض غرامات على غير الملقحين.

وأشار وزير الصحة في كيبيك كريستيان دوبي إلى أن المواعيد شملت كافة الفئات العمرية، وقال إن المسؤولين الطبيين وزعوا 107000 جرعة من اللقاح يوم الثلاثاء وحده.

وفي اليوم نفسه ، أعلن رئيس وزراء كيبيك فرانسوا لوغو أن المقاطعة ستفرض غرامة “كبيرة” على الأشخاص الذين يرفضون تلقي اللقاح لأسباب غير طبية.

ووصف لوغو هذا الإجراء بأنه “مساهمة في الرعاية الصحية” ، مضيفاً أنه يجري مشاورات مع وزير المالية والمستشارين القانونيين لتحديد مقدار الغرامات التي يمكن فرضها.

وجادل رئيس الوزراء بأن 50 أو 100 دولار “ليست غرامة كبيرة بما فيه الكفاية” بالنسبة له.

اشتراكات التلفزيون العربي

وسيتم تطبيق الغرامة على جميع البالغين الذين يرفضون الحصول على جرعتهم الأولى من اللقاح في كيبيك خلال الأسابيع القليلة المقبلة. لكن لن يشمل ذلك الأشخاص الذين يملكون إعفاءات طبية.

وصرّح لوغو: “إنها مسألة إنصاف لأن هؤلاء الأشخاص يُمثّلون عبئاً على شبكة الرعاية الصحية، لذلك من الطبيعي أن يطلب غالبية السكان أن يكون هناك عواقب”.

كما أعلنت المقاطعة الاسبوع الماضي أنها ستطلب من سكان كيبيك إبراز جواز سفر اللقاح للوصول إلى متاجر Société des alcools du Québec (SAQ) و Société québécoise du cannabis (SQDC).

وسيدخل هذا الإجراء الجديد حيز التنفيذ في 18 يناير/كانون الثاني.

هذا وقد سجّلت كيبيك 62 حالة وفاة بسبب COVID-19 يوم الثلاثاء، ويوجد حالياً 100448 إصابة نشطة في المقاطعة.

كما وصل عدد حالات الاستشفاء إلى 2742 وازداد عدد المرضى في العناية المركزة ليصبح 255.

The post بعد تهديدات لوغو بفرض غرامات مالية …الآلاف يُسجلون لتلقي جرعتهم الأولى من لقاح كوفيد appeared first on Montreal daily.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

Mohager

مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.

أخبار عاجلة

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع

اقرأ ايضا x