بعد ارتفاع الإيجارات من جديد .. قائمة بالأماكن الأكثر تكلفة من ناحية الإيجار في مونتريال

هناك الكثير من الشقق المتاحة للإيجار في جميع أنحاء مونتريال، مع معدل شغور يبلغ 3٪. ومع ذلك، فقد ارتفع متوسط ​​تكلفة الإيجار في المدينة.

وعلى الرغم من أن مونتريال كانت ذات يوم تعتبر مدينة ميسورة التكلفة عندما يتعلق الأمر بالإسكان، يبدو أن تكلفة المعيشة ستضاهي تلك الموجودة في المدن الأكثر تكلفة مثل تورنتو أو فانكوفر.

وليس من المستغرب أن يستمر الاتجاه التصاعدي لأسعار الإيجارات حتى أبريل/نيسان، خصوصاً بعد ارتفاع تكلفة الإيجار في مونتريال في فبراير/شباط ومارس/آذار.

وفي غضون ذلك، أصدرت liv.rent تقريرها حول متوسط ​​تكلفة الإيجار في مونتريال لشهر أبريل/نيسان.

وركّز التقرير، الذي يحلل البيانات من المواقع العقارية لكل من الشقق المفروشة وغير المفروشة، بشكل أساسي على 11 حي من أكثر الأحياء شعبية في مونتريال: Downtown ، Plateau-Mont-Royal ، Côte-des-Neiges، Notre-Dame-de-Grâce ، Saint-Laurent ، Hochelaga-Maisonneuve ، Villeray-Parc-Extension ، Ahuntsic-Cartierville ، Saint-Henri ، Verdun ، Westmount.

اشتراكات التلفزيون العربي

ووفقاً لـ liv.rent ، فقد وصل السعر الإجمالي للشقة غير المفروشة التي تحوي غرفة نوم واحدة في مونتريال في أبريل/نيسان 2022 إلى 1،423 دولار ، أي ما يمثل زيادةً قدرها 137 دولار مقارنةً بالمعدلات التي تم تسجيلها في نوفمبر/تشرين الثاني 2021.

كما لوحظت زيادات كبيرة في متوسط ​​السعر في Westmount (+ 23.16٪) ، و Notre-Dame-de-Grâce (+ 13.97٪) ، و Saint Henri (+ 8.34٪) ، على سبيل المثال لا الحصر.

وتجدر الإشارة إلى أن Notre-Dame-de-Grâce تصدّرت الترتيب عندما يتعلق الأمر بأغلى منطقة للإيجار في مونتريال.

ولم يقتصر الأمر على ارتفاع تكلفة الإيجار في NDG بنسبة 14 ٪ تقريباً ، فهي لا تزال المنطقة الأغلى للإيجار ، بمتوسط ​​تكلفة يبلغ 1،646 دولار.

وإذا كنت تملك ميزانية محدودة حالياً ، فننصحك بالبحث عن شقق في حي Hochelaga-Maisonneuve ، حيث يبلغ متوسط ​​تكلفة الإيجار 1167 دولار.

ويمكن أيضاً أن تضع كل من Verdun و Ahunstic-Cartierville في عين الاعتبار، نظراً لأنها شهدت انخفاضاً في تكاليف الإيجار هذا الشهر بنسبة 16.63٪ و 6.79٪ على التوالي.

The post بعد ارتفاع الإيجارات من جديد .. قائمة بالأماكن الأكثر تكلفة من ناحية الإيجار في مونتريال appeared first on Montreal daily.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع