بعد إصابته بنوبة قلبية .. رجل يلفت النظر لضرورة الابتعاد عن ضغوط العمل

اخبار كندا- أمضى جوناثان فروستيك الكثير من الوقت في إعادة التفكير في نظرته إلى العمل، ومدى صحة بعض أولوياته.
وذكر في تفاصيل قصته أن بعد ظهر يوم الأحد الماضي، كان على مكتبه يستعد لأسبوع عمل مزدحم كمدير في بنك استثماري في المملكة المتحدة، ولكن فجأة، لم يستطع التنفس، واتضح أنه يعاني من نوبة قلبية.
وعلى الرغم من شعوره بضغط على صدره، وألم ينتشر خلال ذراعه اليسرى كان يفكر فقط في العمل.
لاحقاً كتب فروستيك في منشور على موقع التواصل LinkedIn بينما كان يرقد على سريره في المستشفى: “كنت بحاجة للقاء مديري غداً، لكن يبدو أن هذا ليس مناسباً الآن”.
فبعد تجربة الاقتراب من الموت، تعهد ببعض التغييرات الكبيرة في حياته.
وأضاف أنه لم يعد يقضي اليوم كله في العمل بعد الآن، وأنه لن يتحمل أي ضغط يفوق قدراته مرة أخرى، وردد أن الحياة قصيرة جداً.
ولقد حظي موقف فورستيك الذي ذكره في منشور الأسبوع الماضي، بإعجاب أكثر من 285600 شخصاً اعتباراً من يوم الأحد وحصل على ما يقارب من 15000 تعليقاً من جميع أنحاء العالم، مع تقديم العديد منهم للدعم.

وظهر صدى المنشور في وقت يواجه فيه الكثيرون مستويات متزايدة من الإرهاق والتوتر والمشاكل العقلية والأرق بسبب وباء كورونا، ويأتي أيضاً في الوقت الذي يعيد فيه عدد لا يحصى من العمال التفكير في وظائفهم ومقدار الوقت الذي يقضونه في العمل.
وعلق العشرات من الأشخاص بأنهم كانوا أيضاً ناجين من نوبة قلبية أو سكتة دماغية وعملوا على تغيرات جذرية في حياتهم، وأشاد الكثيرون بفروستيك على صراحته وتمنوا له الشفاء العاجل.
ختاماً فورستيك الذي ألقى باللوم أيضاً على نفسه في إهمال صحته، قال: “أنا مدين بمسؤولية تجاه نفسي والآخرين، حدث هذا لي، ويمكن أن يحدث لك، أنت بحاجة إلى تغيير ذلك “.
اقرأ أيضاً: حكومة كيبيك تكرّم مراهقاً أكمل تعليمه الثانوي من غرفته في المستشفى
ألبرتا: ولادة طفل في ظروف دراماتيكية داخل محطة إطفاء

The post بعد إصابته بنوبة قلبية .. رجل يلفت النظر لضرورة الابتعاد عن ضغوط العمل appeared first on كندا نيوز 24.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner