بريطانيا.. الكشف عن نتيجة مسحة كورونا الخاصة بـ”جونسون”

أخبار العرب في أوروبا- بريطانيا

يخضع رئيس الحكومة البريطانية”بوريس جونسون” منذ يومين للعزل المنزلي، بعد مخالطته لشخص مصاب بفيروس كورونا.

وأكد مكتب رئيس الوزراء البريطاني، اليوم الثلاثاء، أن نتائج تحليل كورونا الخاصة بـ”جونسون” جاءت سلبية، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه سيواصل الخضوع للحجر الصحي الذاتي.

وكان مكتب رئيس الوزراء البريطاني، قال أمس الأول، إن السلطات الصحية أخطرت “جونسون” بضرورة عزل نفسه لمدة أسبوعين، بعد مخالطته المصاب بالفيروس، مؤكدا أنه لم تظهر عليه أعراض الإصابة بالوباء.

بدورها، هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، قالت إن جونسون أمضى حوالي 35 دقيقة مع النائب عن منطقة أشفيلد” لي أندرسون” الذي أثبتت الفحوصات إصابته بالفيروس منذ ذلك الحين.

وأمس خرج رئيس الوزراء البريطاني في مقطع فيديو، قال فيه إنه بخير، لافتا إلى أنه ليس لديه شك في أنه سيقود الأمور إلى الأمام هذا الأسبوع بواسطة تطبيق(Zoom).

وسبق أن أصيب “جونسون” البالغ من العمر 56 عاما، بفيروس كورونا نهاية آذار/ مارس الماضي، قبل أن تسوء حالته الصحية مطلع نيسان/ أبريل.

اقرأ أيضا: بسبب كورونا.. ارتفاع شعبية حزب “ميركل” بين الألمان

وأدخل مستشفى”القديس توماس” في لندن بتاريخ 5 نيسان/ أبريل حيث قضى نحو أسبوعين في المستشفى، بما في ذلك عدة أيام في غرفة العناية المركزة، قبل أن يعود إلى إلى أداء مهامه كرئيس للوزراء نهاية الشهر ذاته.

من جهة ثانية، سجلت السلطات الصحية البريطانيا في اليوم الأخير، أكثر من 21 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا.

 وحتى مساء الثلاثاء، بلغت الحصيلة الكلية للإصابات في الممكلة المتحدة 1.39 مليون إصابة، فيما بلغت حصيلة الوفيات مستوى 52 ألفا و 147 حالة، بعد تسجيل 213 وفاة جديدة.

The post بريطانيا.. الكشف عن نتيجة مسحة كورونا الخاصة بـ”جونسون” appeared first on arab europe.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

أفضل صفقات أمازون

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 920 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع