بريتش كولومبيا: زيادة المكافأة المالية لتصل إلى 30000 دولار لمن يعثر على الشاب

اخبار كندا – مع اقتراب الذكرى السنوية الأولى لاختفاء برنارد جريمبل، رفعت عائلته المذهولة قيمة المكافأة للحصول على معلومات عن مكان وجوده إلى 30 ألف دولار.
اختفى الشاب البالغ من العمر 29 عاما والذي ذهب بالقرب من بيرني، في 14 مايو 2021 ، عندما أشارت البيانات الواردة من تصريح العبور الخاص به إلى أنه استقل حافلة 340 خارج محطة 22nd Street SkyTrain في New Westminster.
هذا هو الطريق الذي كان يسلكه عادة لزيارة والديه، لكن لم يره أحد من أقاربه منذ ذلك الحين ، على الرغم من العديد من الإنذارات الكاذبة.
من جهتها، قالت إيتي شوراك، شقيقة جريمبل، يوم الجمعة إنهم تلقوا العديد من الإنذارات التي اعتقدوا من خلالها أنهم وجدوه، لكن للأسف كان شخصا يشبهه، مشيرة إلى أنه أمر محبط من، لكن من ناحية أخرى، من المفرح أن أخاها لا يزال في أذهان الناس وأن الناس يبحثون عنه.
جدير بالذكر أن العائلة عرضت في البداية 10000 دولار للمساعدة في العثور على جريمبل ثم 20000 دولار.
وهذا الأسبوع، مع زيادة يأسهم، قاموا بزيادة المكافأة مرة أخرى.
في السابق، أعربت الأسرة عن إحباطها من النقص الملحوظ في الإلحاح بين شرطة الخيالة الملكية الكندية في Surrey التي تحقق في اختفاء جريمبل، وهو أمر نفته السلطات، بينما  قالت شرطة الخيالة الملكية الكندية إنهم اتبعوا كل دليل متاح، وقاموا بفحص ملاجئ المشردين بحثا عن مشاهدات محتملة.
في المقابل، انتهى الأمر بالعائلة إلى البحث شخصيا عبر فيديو للمراقبة على طول طريق 340 للحافلة، وجمع المعلومات حول حساب جريمبل على Google Map ونشاطه المصرفي.
ونظرا لقضايا الصحة العقلية لجريمبل، قالت العائلة إن الافتراض الأولي من المحققين كان أنه ربما يكون قد انتحر، وهي نظرية لم يقبلها أهله أبدا.
في سياق ذلك، يوصف جريمبل بأنه رجل أبيض يبلغ طوله ستة أقدام وله عينان بنيتان وشعر بني مجعد، وشوهد آخر مرة وهو يرتدي سترة بيضاء بغطاء للرأس وبنطلون رياضي أحمر وحذاء نايك الأسود.
في الختام، طلبت الأسرة من أي شخص لديه معلومات عن اختفاء جريمبل الاتصال بهم على الفور على الرقم 778-838-5095.

اقرأ أيضاً: بريتش كولومبيا: تغريم رجل ب80 دولاراً لشحنه سيارته الكهربائية في موقف للسيارات

 

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشتراكات التلفزيون العربي

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع