بريتش كولومبيا: تغريم رجل ب80 دولاراً لشحنه سيارته الكهربائية في موقف للسيارات

اخبار كندا – تحول ما قيمته 13 سنتاً من الكهرباء إلى صداع كبير وفاتورة أكبر لرجل من ساري الذي تعرض لغرامة قدرها 80 دولاراً لشحن سيارته الكهربائية عند مقبس حائط في ساحة انتظار سيارات سنترال سيتي مول.
حيث كان بريت فافارو يأمل في إضافة بضعة كيلومترات من المدى إلى سيارته Chevy Volt عندما ذهب هو وابنته للتسوق يوم الأربعاء.
بعد أن وجد جميع محطات الشحن إما مشغولة أو خارج الخدمة، لاحظ مقبس حائط مفتوح، لذا أوقف سيارته وووصلها بالكهرباء ودخل المركز التجاري.
وعندما عاد بعد ساعة، وجد التذكرة البالغة 80 دولاراً الموضوعة على السيارة، والتي وصفت المخالفة بأنها استخدام منفذ لشحن السيارة أمر غير مسموح به.
قال فافارو: “لم تكن هناك أي لافتات في أي مكان تقول إنك لا تستطيع القيام بذلك، لذلك فوجئت حقاً لأنه لا يبدو أن توصيل سيارتك بمقبس الحائط أمر خاطئ، إنه موقف للسيارات، لم يكن لدي أي سبب للاعتقاد بأنه لا يُسمح بذلك، خاصة لأنه مسموح به في كثير من الأماكن الأخرى”.
بعد نشره حول التذكرة على وسائل التواصل الاجتماعي، قامت الشركة التي تدير المنطقة نيابة عن المركز التجاري، كونكورد باركينج، بإلغاء الغرامة باعتبارها تنبيه لمرة واحدة وخفضت الغرامة إلى مجرد تحذير.
بينما قال المدير العام لمدينة سنترال سيتي إن المركز التجاري داعم للغاية للسيارات الكهربائية ويخطط لتعزيز اللافتات في المنطقة.
وأكد: “لدينا 40 محطة شحن كهربائية في موقعنا مصممة لشحن السيارات الكهربائية بشكل صحيح، منافذ الحائط الكهربائية مخصصة للاستخدام من قبل فريق الصيانة لدينا لأشياء مثل غسالات الطاقة للحفاظ على نظافة موقفنا، لذا فهي غير مخصصة أو مصممة لشحن السيارة الكهربائية.”
من جهته، قال رئيس جمعية فانكوفر للسيارات الكهربائية إن القضية تسلط الضوء على كيف أن توريد شحن المركبات الكهربائية لا يلبي الطلب المتزايد.
حيث قال هاري قسطنطين إنه اعتباراً من يناير 2022، يمكن للشركات والمساكن متعددة الوحدات المكونة من خمس وحدات أو أكثر الاستفادة من معيار الوقود منخفض الكربون في بريتش كولومبيا عن طريق تركيب أجهزة الشحن وكسب أرصدة الكربون.
وقال: “إذا كنت تراقب استخدامك للطاقة، فيمكنك إبلاغ الحكومة بذلك وبيع أرصدة الكربون هذه، ثم يتم شراء أرصدة الكربون هذه من قبل شركات النفط والغاز لتعويض بصمتهم الكربونية”.
إن تاريخ بريتش كولومبيا الحديث في حرائق الغابات الكارثية والفيضانات والحرارة الشديدة قد وضع تغير المناخ في مقدمة الأذهان وأصبح عاملاً في المعدل السريع للاعتماد على السيارات الكهربائية من قبل السائقين في المقاطعة.
ووفقاً للمقاطعة، شكلت المركبات الصفرية الانبعاثات أكثر من 10 في المائة من جميع مبيعات المركبات الخفيفة الجديدة في عام 2021، وهو أعلى معدل في أمريكا الشمالية.
اقرأ أيضاً: الشرطة تطلق إنذار Amber بعد اختطاف طفلين في بريتش كولومبيا
بريتش كولومبيا تقدم مساعدات مالية لتعويض ارتفاع أسعار البنزين وإليك من سيحصل عليها

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع