بالصور: 9 مدن كندية ساحرة ستجعلك تشعر وكأنك تستكشف أوروبا

اخبار كندا – يمكن لزورا كندا العثور على الكثير من الأماكن التي تشبه أوروبا، مما يجعلهم يشعرون وكأنهم عبروا المحيط الأطلسي دون مغادرة البلاد.
فمن المباني التاريخية والشوارع المرصوفة بالحصى ذات المظهر الفرنسي، إلى المضايق التي تنافس تلك الموجودة في النرويج والمساحات الخضراء الواسعة التي تشبه المرتفعات الاسكتلندية، إليك 9 مدن كندية ساحرة ستجعلك تشعر وكأنك تستكشف أوروبا..
مدينة كيبيك
حيث تعد من أكثر الأماكن التي تشبه أوروبا في كندا، فمن المستحيل ألا تشعر وكأنك في فرنسا عندما تزور مدينة كيبيك، خاصة مع الهندسة المعمارية التاريخية في شوارعها، والسكان الذين يتحدثون اللغة الفرنسية.
العنوان: Quebec City, QC

فيكتوريا
إذا كنت ترغب في زيارة بريطانيا دون عبور المحيط، فلا مزيد من البحث، حيث يوجد في فيكتوريا عناصر من إنجلترا في كل مكان تنظر إليه، من عروض الزهور النابضة بالحياة والعربات التي تجرها الخيول إلى المتاحف والهندسة المعمارية الكلاسيكية والطقس الممطر أيضا.
العنوان: Victoria, BC

St. John’s
على الرغم من أنها تبدو وكأنها تقع في أيرلندا، فإنها تقع بالفعل في نيوفاوندلاند ولابرادور، وتشتهر بمطاعم الأسماك ومحلات التحف الموجودة في كل زاوية.
العنوان: St. John’s, NL

Gros Morne National Park
حيث تحتوي على مضايق جليدية عميقة يمكن أن تنافس تلك الموجودة في النرويج، بالإضافة إلى الوديان الجليدية والشلالات والبحيرات الصافية.

Abbotsford
تتحول المدينة خلال مهرجان Abbotsford Tulip، إلى جنة مليئة بالأزهار، والتي تُذكر زوارها بهولندا.
العنوان: Abbotsford, BC

Niagara-on-the-Lake
ربما تعد مكانا جيدا لأخذ عطلة مستوحاة من أوروبا، مع المتاجر الفريدة والمباني المميزة وخيارات الأكل الفاخر التي لا نهاية لها.
العنوان: Niagara-on-the-Lake, ON

بالصور: إليك أفضل 15 مكانا للزيارة في كندا

Merrickville
هذه المدينة الفيكتورية الجذابة والساحرة مليئة بالمعالم التاريخية التي تجعل زوارها يشعرون وكأنهم يتجولون في أنحاء أوروبا في العصور الوسطى.
العنوان: Merrickville, ON

Boyne Valley Provincial Park
فمع التلال العشبية المتدحرجة في جميع الاتجاهات والحقول المفتوحة، ستنقلك هذه المنطقة مباشرة عبر المحيط الأطلسي إلى المرتفعات الاسكتلندية.
العنوان: Boyne Valley Provincial Park, ON

مونتريال في كيبيك
يشعر سكان مونتريال بأنهم في باريس، مع الهندسة المعمارية ذات اللون الرمادي إلى الكاتدرائيات الشهيرة والشوارع المرصوفة بالحصى.

فيزا سياحة كندا وإجراءات وشروط الحصول عليها ومعلومات عن أبرز المعالم

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner