بالصور: يمكنك امتلاك هذه الجزيرة الخاصة بسعر أقل من سعر شقة فاخرة في مونتريال

وصل سعر بعض الشقق الفاخرة في وسط مدينة مونتريال إلى 1.8 مليون دولار، لكن في حال كنت تملك مثل هذا المبلغ تحت تصرفك، فلماذا لا تفكر في امتلاك جزيرتك الخاصة؟

ووفقاً لإعلان Private Islands Inc ، فإن جزيرة Major في Lac-des-les في Laurentians، التي تبلغ مساحتها 412 فدان، متاحة للبيع وهي جاهزة للسكن.

يُذكر أنها تقع على بعد 3 ساعات شمال مونتريال ، وتم إجراء مسح فني للملكية وتقسيمها إلى 20 قطعة أرض على الشاطئ ، كما يمكن تقسيم بعضها إلى مزيد من الأراضي لتشمل المزيد من القطع الفردية.

بالصور: يمكنك امتلاك هذه الجزيرة الخاصة بسعر أقل من سعر شقة فاخرة في مونتريال | مهاجر

ووفقاً للإعلان ، تحتوي الجزيرة على مساحة كافية للمشي لمسافات طويلة وملاعب الغولف، بالإضافة إلى منتجع ومدرج هبوط خاص بها.

اشتراكات التلفزيون العربي

وتمنح ملكية الجزيرة حق الوصول القانوني لرصيف الميناء والشاطئ وموقف السيارات في البر الرئيسي، كما أن جزيرة Lac-des-Îles المحيطة بالجزيرة الكبرى تعتبر بمثابة “حلم للصيادين”، نظراً لكونها موطن لكثير من الأنواع من الأسماك بما في ذلك walleye ، و muskie و pike.

بالصور: يمكنك امتلاك هذه الجزيرة الخاصة بسعر أقل من سعر شقة فاخرة في مونتريال | مهاجر

كما يقع فندق Mont-Laurier على بعد 15 دقيقة بالسيارة ويوفر مجموعة واسعة من المرافق والخدمات، بما في ذلك الغولف والتزلج وركوب الدراجات والسينما والمستشفى والتسوق.

The post بالصور: يمكنك امتلاك هذه الجزيرة الخاصة بسعر أقل من سعر شقة فاخرة في مونتريال appeared first on Montreal daily.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع