” بابا نويل” غير مُصاب بكورونا

أعلنت Center hospitalier de l’Université de Montréal (CHUM) عن أنّ فحص PCR الخاص بفيروس COVID-19 الذي أجراه Santa Clause في مستشفى مونتريال، جاءت نتيجته سلبية، وتم تأكيد أنّ Santa غير مُصاب بالوباء، وبإمكانه استئناف نشاطه المليء بالمرح يومي 24 و25 كانون الأول / ديسمبر المقبل.

جاء الرجل الضخم لإجراء الاختبار هذا الأسبوع في مستشفى مونتريال، فوقف بين الموظفين لإلتقاط الصور مثبتاً أنّه يتمتع بصحة جيدة وروح المرح.

وبيّنت CHUM أنّه عند وصوله، استغرق الرجل الملتحي بلباسه الأحمر بعض وقت لتطهير يديه، مؤكداً أنّه سيستمر في “اتخاذ جميع الاحتياطات إذا كنت أريد أن أتمكن من تقديم الهدايا للأطفال الصغار هذا العام.”

وإذ لفتت CHUM إلى أنّ الأطفال كانوا قلقين بشأن صحة Santa في خضم الوباء، أكدت أنهم كانوا يتساءلون عمّا إذا كان من الجيد معانقته وتقديم الكعك له.

اشتراكات التلفزيون العربي

وقالت أريان ديلايل  المستشارة التنفيذية لـ CHUM لتنظيم الرعاية والعمل (وهي أم لثلاثة أطفال): “شجعت المستشفى على إنشاء حدث ممتع لإثبات صحة Santa Clause”.

وانتهز Santa الفرصة ليطلب من CHUM السماح له بتوفير النصح للأطفال لجعل جولة تقديم الهدايا آمنة هذا العام، والتي تشمل التوصيات بغسل اليدين بشكل متكرّر، ارتداء الأقنعة والحد من النشاط البدني للمساعدة في إبطاء انتقال المرض.

وأوضحت مديرة CHUM إيرين ماركيتر: “رحّبنا بالفكرة بحماس. نعتقد أن مثل هذه المبادرات يمكن أن تُحدِث فرقاً في هذه الأوقات الصعبة. تبلور الحدث بسرعة، حيث جمع بين سحر عيد الميلاد والمزيد من الاعتبارات الواقعية لاحترام التعليمات،

وفيما ارتدى Santa Clause قناعه واحترم إرشادات الصحة العامة، كان سعيداً لمعرفة نتائجه السلبية في مواجهة الوباء، قال: “أنا سعيد حقاً، لأنّني سأكون قادراً هذا العام على نشر سحر الميلاد وليس الوباء”.

The post ” بابا نويل” غير مُصاب بكورونا appeared first on Montreal daily.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

أفضل صفقات أمازون

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1368 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع