انهيار مبنى سكني مكون من 11 طابقا في ميامي( فيديو )

انهار مبنى سكني مكون من 11 طابقا في مدينة ميامي بولاية فلوريدا الأمريكية في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، حيث تجري عمليات واسعة بحثا عن الضحايا بين الركام.

وأكدت خدمات الإنقاذ أن المبنى مكون من أحد عشر طابقا ويدعى Champlain Towers South بالقرب من شارع 88 وشارع Collins Avenue في ميامي بيتش بولاية فلوريدا، انهار جزئيا.

وتظهر الصور ومقاطع الفيديو المتداولة عبر “تويتر” أكواما ضخمة من الحطام.

ووفقا لموقع Insider Paper، هناك مخاوف من وفاة العديد من الأشخاص، أو بقائهم محاصرين تحت الأنقاض، فيما لم تقدم السلطات بعد أي معلومات عن عدد القتلى أو الجرحى.

لا يزال قرابة المائة شخص في عداد المفقودين، بعد انهيار أجزاء من مبنى سكني شمال ميامي بيتش بولاية فلوريدا الأميركية، في ساعة مبكرة من صباح الخميس، مما أسفر عن مقتل شخص واحد على الأقل.

وفي أحدث حصيلة، قال فريدي راميريس قائد الشرطة في ميامي ديد، إنه تم تحديد مكان تواجد 53 شخصا، إلا إن لا معلومات عن 99 شخصا آخرين.

ويخشى المسؤول الأمني أن تكون حصيلة الضحايا أعلى بكثير.

ونقلت صحيفة “واشنطن بوست” عن سالي هيمان مفوضة مقاطعة ميامي ديد، قولها إن البعض “ركضوا على السلالم وغادروا بأنفسهم”، وأضافت أنهم “في عداد المفقودين لأنهم لم يُسمع عنهم، أو لم يتصلوا بالعائلة أو الأصدقاء ليقولوا إنهم بخير”.

The post انهيار مبنى سكني مكون من 11 طابقا في ميامي( فيديو ) appeared first on Montreal daily.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner