انخفاض أسعار البنزين في أونتاريو غدا السبت

اخبار كندا – قال دان ماكتيج، محلل شؤون الطاقة ورئيس Canadians for Affordable Energy، إن أسعار البنزين ستنخفض بمقدار 5 سنتات للتر الواحد يوم السبت بعد ارتفاعها بمقدار 6 سنتات يوم الجمعة.
وتشمل المناطق المتوقع تأثرها بالانخفاض تورنتو ومنطقة GTA وأوتاوا وهاملتون ولندن وباري ونياجرا، حيث يصل سعر اللتر إلى 168.9 سنتا.
كما يتوقع ماكتيج انخفاضا آخر  في أسعار البنزين بمقدار 2 سنت بحلول يوم الأحد.
وستكون الأماكن ذات الأسعار الأرخص هي Cornwall وWindsor وKingston، والتي من المقرر أن تشهد انخفاضا في أسعار البنزين بمقدار 6 سنتات إلى 167.9 سنتا للتر، وفقا لـ Gas Wizard.
وستكون منطقة Thunder Bay أغلى منطقة، حيث لا تزال الأسعار عالقة عند 192.9 سنتا للتر، تليها Sudbury مع 188.4 سنتا للتر.
كما قال ماكتيج في تغريدة يوم الخميس، إن أسواق الطاقة تتراجع في أعقاب إعلان الولايات المتحدة أنها ستطلق مليون برميل من النفط يوميا.
وبدأت أسعار البنزين في أونتاريو في التذبذب بشكل كبير خلال شهر مارس، لتصل إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق خلال الأسبوع الأول.
ودفعت الأسعار المرتفعة زعيمة الحزب الديمقراطي الجديد في أونتاريو، أندريا هوروث، إلى الإعلان عن تعاونها مع MPP Gilles Bisson لتقديم مشروع قانون لتنظيم أسعار البنزين في المقاطعات.
اقرأ أيضا: 

زيادة الحد الأدنى الفيدرالي للأجور في كندا اليوم
خصومات جديدة على تذاكر خدمة النقل في تورنتو TTC.. وإليكم المؤهلين

In Case You Missed It or don’t visit https://t.co/O1gQlGIrWw …#GasPrices to FALL 5 cents a litre Saturday for #Toronto #Mtl #GTA #Ottawa #HamOnt #LdnOnt #Barrie #Kitchener #Niagara #Windsor and most of #Ontario and #Quebec
Look to another 2 cent drop Sunday https://t.co/UxiVlrvCmT
— Dan McTeague (@GasPriceWizard) April 1, 2022

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشتراكات التلفزيون العربي

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع