امرأة تعرب عن غضبها من وولمارت بعد الإساءة لزوجها المريض في بريتش كولومبيا

اخبار كندا – غادرت كاثلين ماكماهون من متجر وولمارت غاضبة بشدة، ودعت إلى تقديم تدريب أفضل للموظفين عند التعامل مع العملاء المرضى.
حيث قالت مكماهون إنها وزوجها جون، المصاب بمرض الزهايمر وباركنسون، ذهبا يوم الأربعاء لشراء نظارات قراءة جديدة في موقع Supercentre Grandview Corners.
حيث يقدم بائع التجزئة للعملاء المرضى كرسياً متحركاً مجانياً مزوداً بمحرك، مما أتاح لكاثلين البالغة من العمر 75 عاماً، فرصة ترك الكرسي المتحرك الخاصة بزوجها والتي يبلغ وزنها 60 رطلاً في المنزل.
وعندما انتهى الزوجان من التسوق، تقول كاثلين إنها ذهبت لإحضار شاحنتها من موقف السيارات بينما انتظر جون بالقرب من المخرج على كرسي متحرك، بعد بضع دقائق عندما وصلت كاثلين لاصطحابه، قالت إنها لاحظت شيئاً غريباً.
قالت كاثلين: “شعرت أن قلبي سيتوقف، كان جون يقف هناك متمسكاً بعربة تسوق!”
وتضيف كاثلين أن أحد حراس الأمن أخبر جون أنه غير مسموح له باستخدام الكرسي المتحرك خارج المتجر، وطلب منه استخدام عربة التسوق للحصول على الدعم بدلاً من ذلك.
كما قالت كاثلين: “لقد كنت غاضبة للغاية، كان ذلك يعرض حياته للخطر، إذا كان قد سقط للوراء وكسر رأسه على الأسمنت، فلن يجلس هنا اليوم”.
من جهتها تقول لورا تامبلين واتس، الرئيس التنفيذي لشركة CanAge، إن مثل هذه الحوادث شائعة جداً وأن التعليم الأفضل للموظفين ضروري لضمان بيئة آمنة للأشخاص ذوي الإعاقة.
وأوضحت تامبين: “إذا تم توفير الأجهزة المساعدة في هذا الموقع، فيجب أن يكون هناك تدريب لجميع الموظفين ولكن بشكل خاص لموظفي الباب الأمامي حول كيفية مساعدة الناس ودعمهم، إن أساس تصرف الحارس، هو القلق بشأن السرقة أو خطر خسارة المعدات، ولكن ما يجب أن يهتموا به هو رفاهية الناس”.
تقول كاثلين إنها حاولت الاتصال بالإدارة العليا لشركة Walmart للإبلاغ عن الحادث وللحصول على إجابات حول سياسة الشركة للتعامل مع العملاء ذوي الاحتياجات.
في غضون ذلك، يقول جون إنه لا يعتقد أن حارس الأمن كان يرغب في أن يتسبب له بالأذى، وكان يقوم بعمله فحسب.
كما أضاف جون: “لم يكن شيئاً مقصوداً، ولا أفكر فيه، لقد كان مجرد نقص في التفكير أو الاعتبار من قبل الموظف”.
أرسل Walmart البيان التالي إلى CTV News بخصوص الحادث.
وكتب متحدث باسم الشركة في رسالة بالبريد الإلكتروني: “كنا قلقين للغاية لسماع أنباء هذا الحادث ونتطلع إلى مزيد من التحقيق فيه، تفخر Walmart Canada بخدمة العملاء التي يمكن الوصول إليها في متاجرنا ونحن ملتزمون بتوفير تجربة تسوق آمنة ومريحة وكريمة للعملاء ذوي الاحتياجات الخاصة”.
وقال البيان أيضاً إن الشركة ستتواصل مع كاثلين وجون.
اقرأ أيضاً:شخص مجهول يوجه رسائل عنصرية من خلال حساب شركة وولمارت
كندا: يوم سعيد يتحول إلى كابوس بسبب حادثة عنصرية واتهامات كاذبة تعرض لها لاجئان

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع