الهولنديون سئموا المنازل.. ازدحام في المتنزهات مع ارتفاع الحرارة

أخبار العرب في أوروبا- هولندا

شهدت هولندا اليومين الماضيين درجات حرارة معتدلة وصلت لنحو 19 مئوية مع شمس ساطعة، الامر الذي وجده الكثير من الهولنديين فرصة للخروج نحو المتنزهات والغابات بعد أشهر من الاغلاق والبقاء في المنزل.

تقول وسائل إعلام هولندية إن في عطلة نهاية الأسبوع بدا وكأن جميع السكان خرجوا من منازلهم، مشيرة إلى أن المتنزهات والغابات كانت مزدحمة للغاية.

ونقلت عن بعض الهولنديين قولهم إن الطقس المعتدل يمنح الكثير من الطاقة، معتبرين أنه من الضروري الخروج تحت أشعة الشمس وسماع الموسيقى وتناول المشروبات بعد فترة طويلة من البقاء في المنزل.

اشتراكات التلفزيون العربي

“آثر فان ديسيلدروب” من الاتحاد التجاري لشركات الترفيه في هولندا اعتبر بأن “الناس يريدون الخروج، وأنهم سئموا من البقاء في المنزل”.

بدوره،”جيفري ستولتجنز” مدير إحدى المتنزهات في العاصمة أمستردام أكد أن ما حصل في عطلة نهاية الأسبوع يعد للمرة الأولى منذ الصيف الماضي، مشيرا إلى أن السباحة والملاعب الداخلية عادة ما تكون عوامل الجذب الرئيسية في المتنزه.

وأضاف، رغم أننا نعيش في حالة إغلاق بسبب كورونا، لكن مع اعتدال الطقس قدم الكثير من الناس إلى المتنزه.

اقرأ أيضا: “شديد العدوى”.. هولندا ترصد نوع من إنفلونزا الطيور جنوب البلاد

وتعيش هولندا منذ منتصف كانون الاول/ ديسمبر الماضي، ضمن إجراءات الإغلاق العام لمواجهة تفشي وباء كورونا، وتم تمديد عدة مرات لغاية الثاني من آذار/ مارس المقبل.

وكانت محكمة هولندية أمرت الثلاثاء الماضي، الحكومة بالإلغاء الفوري لحظر التجول الليلي المفروض في البلاد لمواجهة الوباء.

وتسبب قرار الحكومة بحظر التجول وهو الأول من نوعه في هولندا منذ الحرب العالمية الثانية، في أعمال شغب وتخريب في عدة مدن في البلاد من قبل المتظاهرين الرافضين للإغلاق.

The post الهولنديون سئموا المنازل.. ازدحام في المتنزهات مع ارتفاع الحرارة appeared first on arab europe.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1904 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع