InterServer Web Hosting and VPS

التصنيفات

شارك موقعنا

يناير 2022
ن ث أرب خ ج س د
 12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31  

أحدث الأخبار

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

الهجرة الدولية: عدد ضحايا طريق الهجرة إلى إسبانيا يسجل رقما قياسيا

أخبار العرب في أوروبا – إسبانيا

أعلنت منظمة الهجرة الدولية التابعة للأمم المتحدة في تقرير أصدرته أمس السبت، عن تسجيل رقم قياسي في عدد وفيات المهاجرين غير النظاميين أثناء رحلة الوصول إلى إسبانيا عبر المتوسط والمحيط الأطلسي.

المنظمة ذكرت في تقريرها أن المسارات البحرية المختلفة التي تؤدي إلى إسبانيا انطلاقا من السواحل الإفريقية أدوت حياة 1255 شخصا منذ بداية العام ولغاية الثالث من ديسمبر/ كانون الأول الجاري، مؤكدة أن هذا الرقم يعد الأعلى الذي تسجله المنظمة منذ أن بدأت في رصد هذه الحالات عام 2014.

وأضافت أن من بين هذا العدد ثلاثة من كل أربعة( أي 937 مهاجرا) لقوا حتفهم في مسار المحيط الأطلسي إلى أرخبيل جزر الكناري الإسباني، مشيرة إلى أنه لقي نحو 99 طفلا و248 امرأة مصرعهم أو اختفوا أثناء محاولتهم الوصول إلى إسبانيا في قوارب صغيرة.

وذكرت أن معظم النساء والرجال والأطفال الذين ماتوا وهم يحاولون الوصول إلى أوروبا كانوا يحاولون عبور البحر المتوسط.

اشتراكات التلفزيون العربي

اقرأ أيضا: وفاة مهاجرين اثنين وإنقاذ آخرين في غرق قارب قبالة سواحل اليونان

وشددت المنظمة الدولية على أن أعداد الوفيات لديها تستند إلى الحد الأدنى من التقديرات، لأنها تضم فقط الوفيات التي تم العثور على جثث أصحابها أو تلك التي حدثت في عرض البحر لكن هناك شهادات حولها من ناجين.

من جهة ثانية، بلغ عدد المهاجرين غير الشرعيين الذين تمكنوا من الوصول إلى جزر الكناري الإسبانية منذ بداية 20148 شخصا، بحسب التقرير وهو ما يشكل تقريبا ضعف العدد مقارنة مع العام الماضي.

The post الهجرة الدولية: عدد ضحايا طريق الهجرة إلى إسبانيا يسجل رقما قياسيا appeared first on العرب في أوروبا.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

Mohager

مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.

أخبار عاجلة

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع

اقرأ ايضا x